سبق. سرقة الهاتف الخاص لوزيرة الثقافة البحرينية بأصيلة وكاميرا المراقبة تفضح الفاعل

سبق. سرقة الهاتف الخاص لوزيرة الثقافة البحرينية بأصيلة وكاميرا المراقبة تفضح الفاعل

- ‎فيسياسة
3371
6

 

وزيرة الثقافة البحرينيةالشيخة مي بنت محمد آل خليفة وزيرة الثقافة البحرينية برفقة محمد بنعيسى

 

قالت مصادر موثوقة لـ ” كلامكم”  من مدينة أصيلة، أن هاتف الشيخة مي بنت محمد آل خليفة وزيرة الثقافة البحرينية، التي كانت ضيفة على الملتقى الدولي بأصيلة، قد استنفرت الأمن بعدما علمت أن هاتفها الشخصي تمت سرقته وهي بصدد إعطاء تصريحات صحفية من المنصة مباشرة بعد حفل الافتتاح الرسمي، التي احتضنته مكتبة الأمير بندر بن سلطان.

وأضافت ذات المصادر أن سرقة هاتف وزير الثقافة البحرينية استنفرت أيضا والي امن طنجة، مولود أوخيا، والذي حل على عجل الى مكان الحادث للوقوف  على ملابسات النازلة.

واكدت مصادرنا ان التحقيقات التي باشرتها عناصر الأمن برفقة الحراس الشخصيين للوزيرة، وبعد افتحاص كاميرا المراقبة التي كانت بالقاعة قد صورت كل التحركات، وقفت هذه التحريات على سرقة الهاتف الشخص للوزيرة من طرف إحدى ( الصحافيات بالشمال) التي حاولت في الأول التملص من التهمة لكن كاميرا المراقبة صورتها وهي تسلم الهاتف إلى عنصر آخر تبين انه شقيقها الذي اعتقلته عناصر الامن هو الآخر .

وكشفت ذالت المصادر أن الحارس الشخصيين للوزيرة المذكورة، عفوا عن ( الصحفية وأخيها) بعدما تقدما باعتذار للوزيرة البحرينية واسترداد الهاتف، مؤكدة ان هذه الأخيرة فضلت عدم إثارة الموضوع حتى لا يتم نشر الخبر في الجرائد الخليجية.

 

 

 
 
 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،