قضية السطو على 16 مليار ببرشيد.. الشرطة تستدعي رئيس جهة الشاوية ورديغة بتهمة تلقيه عمولة بلغت 4 ملايين درهما بواسطة ” شيك”

قضية السطو على 16 مليار ببرشيد.. الشرطة تستدعي رئيس جهة الشاوية ورديغة بتهمة تلقيه عمولة بلغت 4 ملايين درهما بواسطة ” شيك”

- ‎فيمجتمع
1663
0

سطات

في قضية ما صار يعرف بـ ” تجزئة الإسماعيلية 1ببرشيد “، استدعت عناصر الفرقة الجنائية الولائية بولاية أمن سطات، رئيس جهة الشاوية ورديغة بتهمة تلقيه عمولة مالية بلغت 4 ملايين درهما بواسطة “شيك”، تلقاه من لدن المنعش العقاري المتهم بمعية ” سمسار” وموثق في عملية نصب واحتيال وخيانة الأمانة والسطو على مليارات السنتيمات.
وأسرت مصادر ( كلامكم)، أن رئيس الجهة علل عدم مثوله أمام عناصر الشرطة للتحقيق معه بحضوره للأنشطة الملكية ساعتها، مضيفة أن هذا التعليل يعتبر تضليلا للعدالة، متسائلة حول الدور الذي لعبه رئيس الجهة في عملية النصب والاحتيال في هذه القضية التي شردت المئات من سكان المنطقة.
وقد باشرت الشرطة التحقيقات بخصوص السيناريوهات الذين أحبكوا للإيقاع بالضحايا عن طريق البيع الذي تقدموا في إطاره من أجل اقتناء بقع أرضية في تجزئة الإسماعيلية 1 ببرشيد و البالغ مساحتها 3 هكتارات و 97 آر والتي حصل من خلالها الموثق وشركاءه على مبلغ مالي فاق 16 مليار .

 

‎إضافة تعليق

يمكنك ايضا ان تقرأ

افتتاح أشغال المجلس الوطني لحزب البام في غياب رئيسته المنصوري.( صور)

مراكش/ كلامكم افتتحت أشغال الدورة الإستثنائية،للمجلس الوطني لحزب