اقتحام مبنى مندوبية وزارة السياحة بجهة مراكش من قبل مجهولين واختفاء ملفات لمستثمرين والشرطة تحقق

اقتحام مبنى مندوبية وزارة السياحة بجهة مراكش من قبل مجهولين واختفاء ملفات لمستثمرين والشرطة تحقق

- ‎فيمجتمع
1958
0

لحسن حدادلحسن حداد، وزير السياحة، مهتم بانتخابات حزبه ومهمل مشاكل وزارته

علمت (كلامكم) من مصدر عليم، أن مجهولين اقتحموا يوم السبت الماضي، مكتب المندوبة الجهوية لوزارة السياحة بجهة مراكش، وكسروا قفل الباب وعبثوا بملفات الموجودة في رفوف المكتب.
وقالت مصادر جريدتنا أن ملفات خاصة بمشاريع استثمارية لبعض المستثمرين المغاربة والأجانب اختفت من مكتب المندوبة، مؤكدة أن الاقتحام تكرر صباح الباكر لأمس الأربعاء، وتم العبث بملفات المستثمرين .
وأضافت أن الشرطة القضائية والعلمية تجري تحقيقا واسعا في ملابسات القضية، حيث تم رفع البصمات التي تم العثور عليها في مكان الحادث، وبعثها إلى المختبر العلمي للشرطة العلمية لتأكد من هوية المقتحمين لمقر المندوبية.
والغريب في الأمر، ان المندوبية الجهوية لوزارة السياحة بجهة مراكش، لا تتوفر على عناصر أمنية خاصة لحراسة البناية ، رغم تخصيص ميزانية في هذا الشأن، بالإضافة إلى انعدام كاميرا المراقبة بالمصلحة تابعة للدولة. كما أن السكن الوظيفي للمندوبة بمقر البناية كان فارغا بدعوى أن هذا السكن لا يروق للمندوبة وكانت قد طلبت من الوزارة بتشييد منزل لها.
والجدير بالذكر، فإن ( كلامكم) اتصلت بالمندوبة الجهوية لوزارة السياحة بجهة مراكش، من اجل استقراء رأيها حول هذا الحادث المفاجئ، غير أنها رفضت التعليق مبدية غضبا كبيرا معللة انها في اجتماع طارئ.

‎إضافة تعليق

يمكنك ايضا ان تقرأ

افتتاح أشغال المجلس الوطني لحزب البام في غياب رئيسته المنصوري.( صور)

مراكش/ كلامكم افتتحت أشغال الدورة الإستثنائية،للمجلس الوطني لحزب