سري.. الاتحادي حسن طارق والإسلامي عبد العالي حامي الدين يتحالفان من أجل منصبين في كلية الحقوق بالرباط

سري.. الاتحادي حسن طارق والإسلامي عبد العالي حامي الدين يتحالفان من أجل منصبين في كلية الحقوق بالرباط

- ‎فيسياسة
1560
0

حامي الدين وحسن طارقحامي الدين بجانب حسن طارق

 

أسرت مصادر عليمة بخبايا قطاع التعليم العالي ، لـ ” كلامكم” أن الاتحادي حسن طارق من المرتقب أن يشغل عميدا لكلية الحقوق بالرباط، بعد أن فوت عليه رئيس الفريق الإشتراكي بالبرلمان، إدريس لشكر ، رئاسة لجنة مراقبة المال العام بالبرلمان لو ظل أحمد الزايدي رئيسا للفريق، في حين سيشغل الاسلامي عبد العالي حامي الدين أستاذا بنفس الجامعة التي يقود وزارتها الاسلامي لحسن الداودي.

إلى هنا يبدو الخبر عاديا، غير أن مصادرنا كشفت أن حسن طارق يجري حوارات مارطونية وسرية مع حامي الدين من أجل جر حزب الاتحاد الإشتراكي إلى تحالف مع حزب العدالة والتنمية الذي يتزعم الحكومة الحالية،مضيفة أن طارق يعيد نفس الكرة بعدما حاول جر حزب عبد الرحيم بوعبيد إلى تحالف مع حزب الأصالة والمعاصرة سنة 2007.

تحركات حسن طارق، لن تمر بصمت – حسب المصدر- فقد أكدت ذات المصادر أن تيار ” اولاد الشعب” بداخل الاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية ، والذي يمثل ضمير الحزب، يرصد جميع هذه التحركات ومن المرتقب أن يكشف التيار عن معطيات جديدة حول هذه التحركات.

 

0 Comments

  1. n’importe quoi ! Hassan Tarek est un professeur Habilité à Settat, il n’est pas élligible pour postuler à un poste de Doyen, Hami Dine est déjà professeur à l’univ Abdelmalek Saadi !!!

  2. يديرها هو انتهازي مند ان عرفناه مستعد للتحالف مع الشيطان

‎إضافة تعليق

يمكنك ايضا ان تقرأ

افتتاح أشغال المجلس الوطني لحزب البام في غياب رئيسته المنصوري.( صور)

مراكش/ كلامكم افتتحت أشغال الدورة الإستثنائية،للمجلس الوطني لحزب