إلقاء القبض بالدار البيضاء على أفراد عصابتين متخصصتين في السرقة والاعتداء على سائقي السيارات

إلقاء القبض بالدار البيضاء على أفراد عصابتين متخصصتين في السرقة والاعتداء على سائقي السيارات

- ‎فيمجتمع
838
0

امن تطوان

 

علم لدى مصدر أمني أمس الثلاثاء بالدار البيضاء أن المصالح الأمينة بالمدينة تمكنت من إلقاء القبض على أفراد عصابتين متخصصتين في سرقة المحلات التجارية، والاعتداء على سائقي السيارات بالطريق العام.

وأوضح المصدر ذاته أن عناصر الضابطة القضائية التابعة للدائرة الأمنية بالحي المحمدي تمكنت من توقيف عنصرين من العصابة الأولى كانا قد قاما بسرقة عجلات جديدة وإطارات مطاطية داخلية للسيارات بعد أن اقتحما ليلة 17 و18 من الشهر الجاري إحدى وحدات البيع بالمنطقة.

وأوضح رئيس الشرطة القضائية بالحي المحمدي السيد محمد بن بلا أن توقيف المتهمين جاء إثر إقدامهما على بيع المسروقات إلى محل لإصلاح العجلات بسيدي مومن، حيث قام صاحب المحل بالإبلاغ عنهما، ليتم إيقافهما فيما البحث جار عن باقي أفراد العصابة.

وأضاف أن عملية تفتيش لبيت أحد المتهمين مكنت العناصر الأمنية من حجز مسروقات جديدة متمثلة في مستحضرات تجميل ومنتجات أخرى تحصل عليها أفراد العصابة، وهم من ذوي السوابق، من عمليات سطو سابقة.

ومن جهة أخرى ، أشار السيد بن بلا إلى أن أفراد العصابة الثانية، المتخصصة في الاعتداء على سائقي السيارات، قاموا بسرقة سيارتين سخروا إحداهما في عمليات السطو والسرقة التي كانوا يقومون بها مستخدمين العنف والتهديد بالسلاح الأبيض.

وذكر أن التحريات التي قامت بها عناصر الضابطة القضائية قادت إلى توقيف أحد المتهمين وحجز السيارتين المسروقتين إضافة إلى سكينين من الحجم الكبير وعشرات الشيكات البنكية تعود للضحايا، في حين ما يزال باقي أعضاء العصابة في حالة فرار.
ومع

‎إضافة تعليق

يمكنك ايضا ان تقرأ

افتتاح أشغال المجلس الوطني لحزب البام في غياب رئيسته المنصوري.( صور)

مراكش/ كلامكم افتتحت أشغال الدورة الإستثنائية،للمجلس الوطني لحزب