حجز كميات كبيرة من البضائع المهربة بمنطقة عكراش بالرباط

حجز كميات كبيرة من البضائع المهربة بمنطقة عكراش بالرباط

- ‎فيمجتمع
1071
6

ملابس 

 أفادت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة بأنه تم، يوم الثلاثاء على الساعة الحادية عشرة وثلاثين دقيقة ليلا بمنطقة عكراش بضواحي الرباط، حجز كميات كبيرة من الملابس المهربة من قبل مصالح جمارك فاس والقنيطرة.

وأوضحت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، في بلاغ لها بهذا الخصوص، أن عناصر جمارك من فاس والقنيطرة تمكنوا، في إطار مهامهم الرامية إلى مكافحة التهريب، من ضبط كمية هامة من الملابس المهربة كانت محملة على متن شاحنتين صغيرتين وعربة خفيفة، ترافقها عربتين أخريين، وعلى متنهما أشخاص مكلفون بتأمين الحمولة، وذلك على الطريق الرابط بين سلا الجديدة والرباط (بمنطقة عكراش).

وأوضح المصدر ذاته أن هذه العملية، التي أشرفت عليها مصالح الجمارك بعد تتبع العربات المذكورة، تكللت بالنجاح بعد نصب كمين للمهربين في والوقت والمكان المحددين سلفا، وذلك على الرغم من المقاومة التي أبدوها، حيث عمدوا إلى تجاوز حاجز أمني بسرعة عالية أدى إلى تفرقع عجلات عرباتهم. وقد دفعت عملية مطاردة عناصر الجمارك لسائقي الشاحنتين إلى مغادرتها والتخلي عنها، فيما لاذا سائقا السيارتين المرافقتين بالفرار.

وأسفرت هذه العملية عن حجز ثلاث عربات وكمية من الملابس من مختلف العلامات التجارية، تقدر قيمتها بنحو مليون و119 ألف و300 درهم.

ومع 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،