مراكش تستضيف الدورة الرابعة للمعرض الدولي لصناعة الطيران والفضاء

مراكش تستضيف الدورة الرابعة للمعرض الدولي لصناعة الطيران والفضاء

- ‎فيآخر ساعة
911
0
AM8_7314
تستضيف مدينة مراكش في الفترة بين 23 و 26 أبريل الجاري الدورة الرابعة للمعرض الدولي لصناعة الطيران والفضاء بمشاركة فاعلين دوليين في قطاعات صناعات الطيران المدني وطيران الأعمال والدفاع من 56 دولة.
وقال المنظمون في بيان إن المعرض المنظم برعاية العاهل المغربي الملك محمد السادس سيشهد على غرار الدورات السابقة مشاركة شركات عالمية رائدة في صناعة الطيران في مقدمتها (بيشكرافت) و (بومبارديي) و (سيسنا) و (داسولت) و (بيل هيليكوبتير) و (إيرباس ديفونس).
كما سيشهد حضور رؤساء أركان دول من أمريكا وأسيا وإفريقيا وأوربا والشرق الأوسط الى جانب 54 ممثلا لوزارات النقل من بلدان القارات الخمس.
 
وأوضح البيان أن المعرض الذي سيقام على مساحة 110 ألف متر لتمكين العارضين من تنظيم عروض جوية انطلاقا من مواقعهم الثابتة مباشرة بفضل سهولة الوصول إلى مدرج الإقلاع والهبوط سيتيح للمشاركين فرصة اكتشاف الابتكارات والاتجاهات الجديدة لقطاع صناعة الطيران وعقد معاملات تجارية هامة.
وأبرز أهمية معرض (مراكش- إير شو) الذي أصبح موعدا كل سنتين لاستقطاب الفاعلين في صناعة الطيران المدني والعسكري الدولي الذين يتزايد اهتمامهم بالسوق الافريقية وتعزيز مبادلاتهم التجارية مع القارة السمراء لاسيما وأن هذه الدورة ستحتضن بشراكة مع الجمعية الافريقية لطيران الأعمال “معرض طيران الأعمال” في اول مبادرة بالقارة الافريقية.
يشار الى أن المعرض ينظم بدعم من القوات الجوية المغربية ووزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك ووزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي في المغرب.

‎إضافة تعليق

يمكنك ايضا ان تقرأ

افتتاح أشغال المجلس الوطني لحزب البام في غياب رئيسته المنصوري.( صور)

مراكش/ كلامكم افتتحت أشغال الدورة الإستثنائية،للمجلس الوطني لحزب