مرشحة حزب العمال الجزائري للرئاسيات تعتبر زيارة جون كيري وأمير قطر لبلادها مصدر تشاؤم

مرشحة حزب العمال الجزائري للرئاسيات تعتبر زيارة جون كيري وأمير قطر لبلادها مصدر تشاؤم

- ‎فيآخر ساعة
1064
6

LouizaHanoune

فيما يعتزم الحلول بالجزائر كل من  وزير الخارجية الامريكي  جون كيري  وأمير قطر الشيخ تميم ، انتقدت المرشحة الرئاسية للانتخابات في الجزائر وزعيمة حزب العمال الشيوعي لويزة حنون، زيارة هذين المسؤولين واعتبرتهما مصدر خطر  وتدخل في إطار الضغط على الدولة الجزائرية .

 

ووصفت  حنون  مرشحة حزب العمال ، في تجمع لها بالمسيلة أمس، عن الزيارة التي سيقوم بها وزير الخارجية الامريكية جون كيري، رفقة امير قطر  انها  زيارة  تشكل مصدر تشاؤم “.واضافت قائلة في ذات الحديث أثناء تجمع انتخابي لها بالمسيلة ، كما نقلت ذلك صحيفة الشروق الجزائرية، “ماذا سيفعلون عندنا”  في إشارة إلى رئيس الدبلوماسية الامريكي وأمير قطر.

 

 ونقلت الشروق أن لويزة حنون قولها لانصارها  أن تلك الزيارتين “تاتي في سياق الضغط على الدولة الجزائرية للتراجع عن المكاسب”،وارت ان امريكا تهندس لفوضي في بلادها بينما قط تمول الارهاب

 

عن خلفيات هاته الزيارة التي اعتبرتها زيارة مشؤومة تدخل في سياق الضغط على الدولة للتراجع عن المكاسب، وقالت “وش جايين يديروا عندنا”، متهمة قطر  بتمويل الارهاب و امريكا هندسة فوضى الربيع العربي.

 

وجاءت تصريحات حنون في عقب إعلان الخارجية الأمريكية عن زيارة مرتقبة في مطلع أبريل لوزير الخارجية  الامريكي جون كيري إلى الجزائر يحل بعدها بالمغرب.

ألف بوست

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،