جريمة خارج الحدود. بالفيديو.. شاهد اعترافات طالب إعدادى بقتل طفل ودفنه لرفضه الاغتصاب

جريمة خارج الحدود. بالفيديو.. شاهد اعترافات طالب إعدادى بقتل طفل ودفنه لرفضه الاغتصاب

- ‎فيآخر ساعة
1936
0

 

mqdefault

البحيرة – جمال أبو الفضل وناصر جودة

تمكن رجال مباحث البحيرة منذ قليل برئاسة اللواء دكتور أشرف عبد القادر، مدير إدارة البحث الجنائى من كشف لغز جريمة قتل بشعة هزت أركان المحافظة منذ عدة أيام بعد أن تم العثور على جثة طفل مقتولاً وملقاة بمصرف بمدينة إدكو، وتبين أن وراء ارتكاب الحادث طالب بالإعدادى استدرج الضحية لممارسة اللواط معه إلا أن الطفل أبى وحاول الاستغاثة فقام بقتله ودفنه بمكان الحادث ومعه ألعابه.

كان أهالى إدكو بالبحيرة قد عثروا على جثة طفل داخل مصرف، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى إدكو العام.

وكان اللواء محمد طاحون، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا من اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث يفيد بقيام سالم حسن أبو حلوة، (43 سنة)، قوات مسلحة بالمعاش، ومقيم ببئر صديق دائرة مركز إدكو بإبلاغ المركز بعثوره على جثة لطفل داخل مصرف بناحية منطقة كوم بلاج.

وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة الطفل “م. ص. م” (8 سنوات) طالب، ومقيم بذات العنوان بداخل مصرف بأرض المبلغ، وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية، وبالفحص تبين أن المتوفى مبلغ بغيابه فى المحضر رقم790/2014 إدارى المركز بتاريخ 6 الجارى.

وأخطرت النيابة العامة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى إدكو العام، وتحرر المحضر 40 أحوال المركز بتاريخه وبالعرض على النيابة العامة.

ونظراً لما اتسم به الحادث من خطورة إجرامية تمثلت فى التعدى على نفس طفل برىء عقب قتله بمنطقة زراعية مما نتج عنه إشاعة الرعب والفزع فى نفوس أهالى المنطقة، فقد أمر اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير إدارة البحث الجنائى بالبحيرة بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد خريصة، رئيس المباحث الجنائية والعقيد محمد عمار، رئيس فرع البحث الجنائى والمقدم محمد أبوحطب، وكيل الفرع والمقدم هانى صبحى رئيس مباحث إدكو لسرعة كشف غموض الحادث، وقد أسفرت جهود فريق البحث عن أن مرتكب الحادث “أ.أ.ا” (15 سنة) طالب ومقيم كوم بلاج مركز إدكو، والذى قام باستدراج الضحية لممارسة اللواط معه إلا أن الضحية أبى وحاول الاستغاثة، فقام المتهم بضربة بحجر عدة مرات على رأسه إلى أن سقط فقام بوطئه ببطن قدميه اليسرى على مقدمة عنقة عدة مرات مع كتم أنفاسه ولم يتركه إلا جثة هامدة، وعقب ذلك قام بوضعه داخل المصرف مهيلا عليه التراب وجريد النخل ووضع معه لعبه الخاصة وفى الصباح توجه إلى أهلية الطفل بدعوى البحث عنه فى محاولة منه لتضليلهم.

وتمكن رجال المباحث بإشراف اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة وأضاف باعتياده ممارسة اللواط مع بعض الأطفال بمنطقة سكنه وأنه بتاريخ 6 من الشهر الجارى إصطحب الضحية من “السيبر” إلى منطقة العثور على جثته وحاول ممارسة الجنس معه إلا أنه رفض فقتله وجارى تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة.

‎إضافة تعليق

يمكنك ايضا ان تقرأ

افتتاح أشغال المجلس الوطني لحزب البام في غياب رئيسته المنصوري.( صور)

مراكش/ كلامكم افتتحت أشغال الدورة الإستثنائية،للمجلس الوطني لحزب