منارة مول .. مشروع استثماري يعزز البنية السوسيو اقتصادية بمراكش

منارة مول .. مشروع استثماري يعزز البنية السوسيو اقتصادية بمراكش

- ‎فيآخر ساعة
351
6

 

تحت أجواء صيفية حارة بقلب السياحي النابض لمنطقة ليفرناج بمراكش وهو المشروع التابع للمجموعة الاستثمارية بيكا ال باطروس لصاحبه رجل الاعمال المصري  علي أبو كامل المقيم بالمغرب .

image image

أجواء الاحتفال والتدشين حضرها الرئس المدير العام للمجموعة الاستثمارية المذكور الى جانب مانع سعيد العتيبة وزير خارجية الإمارات العربية المتحدة سابقا وبعض رؤساء المصالح الخارجية للمدينة ، فيما لوحظ غياب والي جهة مراكش عبد السلام بيكرات وفاطمة الزهراء المنصوري لأسباب مجهولة.

وبحسب البلاغ الصحفي الصادر عن الجهة المنظمة فإن منارة مول عبارة عن فضاء متكامل يضم  مساحة للألعاب خاصة  بالأطفال والكبار،  مع فضاء جديد خاص بالألعاب والترفيه بمدينة مراكش. إذ سيفتتح المركب التجاري “منارة مول”،فضاء “كيدزو” الذي يشكل فضاء مغطى وآمنللألعاب،سيمكن الأسر وخاصة الأطفال من الاستمتاع بعدة أنشطة ترفيهية مسلية، منها لعبة المركبات الطائرة وحلبة التزلج الفني.

image image

وعلى غرار باقي فضاءات الألعاب العالمية، سيوفر “كيدزو” مختلف الأنشطة الترفيهية المعروفة عالميا، منها “ميديوم تويست تاور” و”سمول روكينغ تاغ” و”كار مادنس” و”سبينين كوستر”، وهي ألعاب خاصة بالكبار والصغارتضمن متعة لا تضاهى لكافة أفراد الأسرة.
يضم هذا الفضاء الجديد، تكييفا متكاملا، وسينما بتقنية سباعية الأبعاد (7D) لعرض أفلام مشوقة، كما تمنح الزائر إمكانية عيش تجربة شبه حقيقية، هذه التقنية التي حققت نجاحا باهرا بكل من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.إذ يشكل فضاء “كيدزو” المكان الأفضل لقضاء يوم رائع في جو احتفالي.

image image
إضافة إلى الأنشطة الجديدة التي سيقدمها فضاء “كيدزو”، سيستمتع الزوار بالأنشطة الترفيهيةالكلاسيكية، منها لعبة المتاهة ولعبة المركبات الطائرة وحلبة التزلج وألعاب الفيديو، إلى جانب مفاجآت أخرى.
يقع المركب التجاري “منارة مول”، المملوك لمجموعة “بيكألباتروس”، بشارع محمد السادس وسط مدينة مراكش،إذ يشكل سوقا فاخرا بالمدينة الحمراء ويضم أزيد من 100 محل تجاري لأشهر العلامات التجارية الدولية إضافة إلى مطاعم ومقاهي وفندق.

imageimage

بخصوص مجموعة “بيكألباتروس”:
تختص مجموعة “بيكألباتروس” في تسيير مجموعة واسعة من فنادق والمنشآت السياحية وذلك منذ ما يزيد عن 20 سنة. تمتلك هذه المجموعة أزيد من 15 استثمارا وبأفضل المواقع السياحية سواء بالمغرب أو بمصر.

image
تدير مجموعة “بيكألباتروس” بالمغرب فندق “رويال ميراج” بمدينة فاس ونادي “أكوا فان كلوب” بمدينة مراكش وفندق “بيتش ألباتروس”بمدينة أكادير و”منارة مول” بمراكش. كما تمتلك إضافة إلى الفنادق ومرافق الاصطياف والمنشآت السياحية، وكالات للأسفار بمصر والمغرب، وهي “ألباتروس تورز” و “تري كاميلي تورز”.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،