مباراة السودان أمام غينيا تنقل من أكادير إلى مراكش

مباراة السودان أمام غينيا تنقل من أكادير إلى مراكش

- ‎فيرياضة, في الواجهة
401
6

وكالات

 

يستقبل المنتخب السوداني مباراته أمام نظيره الغيني برسم الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 بملعب مراكش الكبير في تاريخ 6 أكتوبر القادم.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، حسن عبد الله برقو، في تصريح صحافي أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تواصلت معه من أجل إخباره بنقل المباراة من ملعب أكادير الكبير إلى ملعب مراكش الكبير.

وأوضح المتحدث نفسه أن سبب نقل المباراة يرجع إلى إجراء منتخبي مالي وكينيا تداريبهم الأخيرة بملعب أكادير في نفس اليوم الذي ستجرى فيه موقعة السودان وغينيا.

وتقدم برقو بالشكر لجامعة الكرة المغربية حيث قال: “معسكر منتخب السودان سيكون في مراكش للمباراتين. نتقدم بعميق الشكر إلى الاتحاد المغربي، الذي لم يتردد لحظة في قبول استضافة مباريات السودان، وتشاور معنا في كل صغيرة وكبيرة”.

ويتواجد المنتخب السوداني في نفس مجموعة المنتخب المغربي لتصفيات كأس العالم قطر 2022 إلى جانب منتخبي غينيا وغينيا بيساو، علما أن الأخير يحتل الصدارة برصيد 4 نقاط مع توفر المنتخب الوطني وغينيا على مباراة مؤجلة.

للإشارة، فالمنتخب السوداني تم منعه من طرف الكاف من استضافة مبارياته بميدانه بسبب عدم استجابة ملاعبه للمعايير المحددة، وهو ما دفعه كحال مجموعة من المنتخبات الإفريقية إلى اختيار المغرب من أجل خوض مبارياته.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،