في حوار حصري مع قيادة حزب الأحرار بمراكش والجهة.. القباج والورزازي ل” كلامكم” : هذا مشروعنا لتجديد البيت الداخلي لحزب ( أغراس أغراس)

في حوار حصري مع قيادة حزب الأحرار بمراكش والجهة.. القباج والورزازي ل” كلامكم” : هذا مشروعنا لتجديد البيت الداخلي لحزب ( أغراس أغراس)

- ‎فيفي الواجهة
142
6

 

في أول خروج إعلامي لهما مباشرة بعد تعيينهما على هرم المسؤولية الحزبية باقليم مراكش وبالجهة، كشف محمد القباج المنسق الجهوي لحزب الأحرار بجهة مراكش اسفي وفؤاد الورزازي المنسق الاقليمي لنفس الحزب بمراكش، عن إستراتيجيتهما الجديدة الخاصة بتدبير الشأن الحزبي لحزب الحمامة وهي الاستراتيجية التي تتمحور حول مجموعة من المحطات الهيكلية والبنيوية والآليات البشرية واللوجيستيكية الكفيلة بإنجاح المقاربة الحزبية الجديدة لحزب الحمائم بالمدينة والجهة.

محمد القباج وفؤاد الورزازي( خاص)

ففي حوار حصري لكلامكم مع قائدي حزب ( أغراس أغراس) بمدينة سبعة رجال وبالجهة، صرح القباج والورزازي بأنهما منفتحان على جميع التجمعيين والتجمعيات ومختلف الفعاليات الاقتصادية والمهنية والجمعوية التي تؤمن بمنهجية الحوار والديمقراطية الداخلية والانضباط بقوانين الحزب في أفق اعادة بناء البيت الداخلي لحزب الحمامة على هياكل ودعائم قوية ومتينة تستهدف تأطير المواطن الصالح بنفسه ولوطنه وإشراكه في الممارسة السياسية محلياً وإقليميا وجهويا ، وذلك في أفق تفعيل مقتضيات القانون الأساسي الجديد الذي تتمخض عنه أشغال المؤتمر الوطني للحزب خلال شهر ماي المقبل.

وبحسب التصريحات التي أدلى بها القباج والورزازي، فإن الاستراتيجية الجديدة للحزب تهدف بالأساس الى الى رصف صفوف التجمعيين والتجمعيات والانفتاح على مختلف الكفاءات والأطر الشابة والمؤهلة لخوض عمار العمل السياسي داخل مختلف الهياكل والفروع والروابط الموازية للحزب دون استثناء.

وللمزيد من التفاصيل ترقبوا حوارا مفصلا بالصوت والصورة مع المنسق الجهوي الجديد محمد القباج والمنسق الاقليمي لنفس الحزب بمراكش فؤاد الورزازي .

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،