في اتصال هاتفي بكلامكم.. عبد العزيز البنين ينفي خبر التحاقه بأي حزب سياسي.

في اتصال هاتفي بكلامكم.. عبد العزيز البنين ينفي خبر التحاقه بأي حزب سياسي.

- ‎فيسياسة, في الواجهة
234
6

نورالدين بازين

 

كشف عبد العزيز البنين  في اتصال هاتفي بجريدة كلامكم، حول انضمامه إلى  أحزاب بعينيها بمراكش، نفيه التحاقه بصفوف أي تنظيم سياسي، وان ما يروج هذه الأيام حول التحاقه بحزب الاتحاد الدستوري أو الحركة الشعبية هو محض خيال ولا يمت للحقيقة بصلة.

وأضاف البنين، التحاقه بحزب ما من اختياره سيكون بعد أيام قليلةم ن الأن، مؤكدا انه سيتم الاعلان عن ذلك في بلاغ رسمي ، وذلك ضمانا لأي تعتيم  ونفض اللبس عن هذا الموضوع الذي صار الحديث فيه مبالغا. بحسب قوله.

وأكد المتحدث نفسه، أنه لم  يلتحق ومن معه بأي حزب سياسي، اللهم بعض القنوات التفاوضية التي تم فتحها معه من طرف بعض القياديين الحزبيين، مباشرة بعد تقديم استقالته ومن معه من حزب التجمع الوطني للأحرار بمراكش.

وأشار البنين في ذات الاتصال، أنه ومن معه متريثون ولا يهرولون في اختيار الحزب الأنسب لقناعتهم السياسية، وأنهم ينتظرون ساعة الحسم من أجل الاعلان عن الوجهة السياسية والتي سيخوضون الاستحقاقات الانتخابية المقبلة بلونها.

وأوضح المتحدث عينه، أن علاقته بعمر الجزولي العمدة السابق لمدينة مراكش، لا تتعدى الصداقة وشرب كأس  القهوة أو كأس شاي ، وأن من يتحدث عن وجود علاقة سياسية بينه وبين الجزولي يكون واهما، مضيفا أن علاقة الصداقة بينه وبين هذا الأخيرة عميقة تحكمها سنوات طويلة من العمر.

وكان هناك مهتمون للشأن المحلي والحزبي بمراكش، قد اعلنوا نهاية الأسبوع المنصرم، عن التحاق عبد العزيز البنين ومن معه بصفوف حزب الاتحاد الدستوري وقبله الحركة الشعبية بمراكش  قبل  أن ينفي المعني بالأمر ذلك في اتصال هاتفي ب”كلامكم”  بشكل رسمي.

 

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،