فضيحة البيدوفليا. مدرب لكرة القدم بمراكش يغتصب طفلا بملعب رياضي

فضيحة البيدوفليا. مدرب لكرة القدم بمراكش يغتصب طفلا بملعب رياضي

- ‎فيفي الواجهة
249
6
سمية العابر/ كلامكم
قالت مصادر حقوقية أن طفلا يدعى ا . ب ع. قد تعرض للاغتصاب بالملعب الرياضي بسيدي يوسف بن علي ،من طرف مدرب لكرة القدم بنفس الملعب .
الطفل تلميذ بالمستوى الثامنة اعدادي ،يبلغ من العمر حوالي ثلاثة عشرة سنة 13سنة .
ويخشى العديد من اباء الاطفال ان يكون هناك ضحايا للاغتصاب من طرف نفس المدرب .
ومعلوم أن ملعب سيدي يوسف بن علي كان مسرحيا لنفس السلوكات والاعتداءات الجنسية من طرف احد المدربين الذي تم اعتقاله وادانته حيث قضى مدة سجنية لثلاث سنوات ، خلال السنوات الاخيرة .
من جهته كشف فرع المنارة مراكش للجمعية المغربية لحقوق الانسان ، في بلاغ له توصلت ” كلامكم ” بنسخة منه أن الفرع يتابع القضية معبرا عن استنكاره شديد .
وأوضح ان تكرار حوادث العنف والاستغلال الجنسي في حق الاطفال من رواد الملعب الرياضي يوضح حالة العشوائية والفوضى في تسيير الملعب، وضعف التربية على القيم الحقوقية والرياضية ايضا.
 وأكد الفرع على تعميق البحث والتقصي، وترتيب الجزاءات القانونية اللازمة، وتصليبها لوضع حد من للافلات من العقاب في انتهاكات حقوق القاصرين .
و ناشد الجهات القضائية للكشف عن ملابسات الانتهاك، واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير لرفع  التوجسات والتخوفات التي تحوم حول وجود ضحايا اخرين لم يصرحوا بمعناتهم، مشددا على ضرورة مواجهة البيدوفليا، وتقوية الضمانات القانونية والاجتماعية الحمائية من الظاهرة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،