عيسى حياتو : تأجيل أمم أفريقيا 2015 شهادة وفاة للكاف

عيسى حياتو : تأجيل أمم أفريقيا 2015 شهادة وفاة للكاف

- ‎فيرياضة
374
6

 

image

 

اعتبر الكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن تأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقية 2015 يعد بمثابة شهادة وفاة للكاف.
وقال حياتو أثناء جلسة جمعته بخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري ” أن الاتحاد الإفريقي مصمم على إقامة البطولة في موعدها كون تأجيلها بمثابة شهادة وفاة للاتحاد”.

وأكد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في التصريحات التي أبرزها الموقع الرسمي لوزارة الشباب والرياضة أن مصر بلد آمنة، وهى إحدى الدول المؤسسة للاتحاد الإفريقي والتى يعتز بها دوما، مبينا قدرة مصر على استضافة البطولات الإفريقية.

وكان خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عقد جلسة مع عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم صباح الاثنين بمقر الاتحاد بمدينة 6 أكتوبر، بحضور سوكيتو باتيل وكابيلو كامارا والمهندس هانى أبو ريدة أعضاء المكتب التنفيذى للاتحاد الإفريقي والسيد هشام العمرانى سكرتير عام الاتحاد والاستاذ عصام أحمد السكرتير العام المساعد للاتحاد.

وأكد الوزير على دعم الوزارة والحكومة المصرية لجميع الخطوات التى ينتهجها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم نحو اقامة منافسات البطولة الإفريقية 2015 فى موعدها وعدم تأجيلها، بالإضافة إلى دعم الاتحاد فى إقامة البطولة كل عامين لما فى ذلك من تطوير للبنية الأساسية الرياضية في الدول الإفريقية.

وكشف وزير الشباب والرياضة عن استعداد مصر لاستضافة بطولة أمم إفريقيا 2017، وتقديم أى دعم للاتحاد الإفريقي من خلال إتاحة المنشآت الرياضية لاستخدامها فى الوقت التى يرغبها.اجتماع عبسى حياتو مع وزارة الشباب و الرياضة المصري

الهدف

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،