تنصيب رحال الناجي، مديرا إقليميا بشيشاوة

تنصيب رحال الناجي، مديرا إقليميا بشيشاوة

كلامكم

     أشرف مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، يوم الأربعاء 20 يناير 2021، على تنصيب رحال الناجي مديرا إقليميا بشيشاوة، خلفا لعبد الرحمان الكمري.

      وتوجه  مدير الأكاديمية، في كلمة بالمناسبة، بالشكر لعبد الرحمان الكمري، المدير الإقليمي السابق، على ما قدمه من أعمال وما بذله من جهود في حقل التربية والتكوين بالمديرية الإقليمية لشيشاوة؛ متمنيا له النجاح والتوفيق في مهامه المستقبلية. 

      بعد ذلك، قدم مدير الأكاديمية، لمحة عن المسار المهني للرحال الناجي، المدير الإقليمي المعين على رأس المديرية الإقليمية لشيشاوة، وهنأه على الثقة التي حظي بها من طرف السيد الوزير، بعد أن تقلد مهام مدير إقليمي بأكادير إداوتنان. متمنيا له كامل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة والتي سيستثمر فيها، كل ما راكمه من خبرات وما يتوفر عليه من مؤهلات من أجل المساهمة في الارتقاء بمنظومة التربية والتكوين.

      وفي ختام هذا اللقاء الذي تم في احترام تام للتدابير الاحترازية للوقاية من كوفيد 19، دعا السيد مدير الأكاديمية، السادة رؤساء المصالح وعبرهم كافة أطر وموظفي المديرية الإقليمية لشيشاوة، إلى المزيد من الانخراط والمثابرة من أجل إنجاح تنزيل مشاريع القانون الإطار 17/51، والارتقاء بمنظومة التربية والتكوين.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،