الكريمي يشرف على تنصيب عبد الله السدري رئيسا لمصلحة البناءات والتجهيزات والممتلكات بالمديرية الإقليمية لآسفي.

الكريمي يشرف على تنصيب عبد الله السدري رئيسا لمصلحة البناءات والتجهيزات والممتلكات بالمديرية الإقليمية لآسفي.

كلامكم

    قام مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، يوم الخميس 22 أبريل 2021، بتسليم رسالة التعيين عبد الله السدري، كرئيس لمصلحة البناءات والتجهيزات والممتلكات بالمديرية الإقليمية لآسفي. ثم هنأه على الثقة التي حظي بها من طرف الوزير، متمنيا له كامل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، مع دعوته إلى استثمار كل ما يتوفر عليه من خبرة ومؤهلات من أجل الإسهام في الارتقاء بمنظومة التربية والتكوين، كما ورد في نفس الرسالة. 

      كان ذلك، على هامش اللقاء التأطيري حول البناءات والتأهيل، الذي احتضنته قاعة الاجتماعات الكبرى بالأكاديمية، في احترام تام للتدابير الاحترازية للوقاية من كوفيد 19.

      وفي كلمة بالمناسبة أشار مدير الأكاديمية، إلى أهمية مصلحة البناءات والتجهيزات والممتلكات كبنية أساسية ضمن هيكلة المديريات الإقليمية. بحيث تشكل مرتكزا أساسيا لتنزيل مشاريع القانون الإطار 17/51، خصوصا من حيث توفير وتطوير العرض التربوي وتأهيل المؤسسات التعليمية.

       واختتم  المدير كلمته بتثمين ولوج كفاءات جديدة إلى المنظومة التربوية والاستفادة مما راكمته من تجربة وخبرة، مذكرا بالأجواء التي ميزت مختلف مراحل الوصول إلى مناصب المسؤولية بالأكاديمية وبالمديريات الإقليمية التابعة لها. كما وجه من خلال هذه المناسبة رسالة للجميع، من اجل المزيد من الانخراط الناجع والمساهمة الفعالة في كافة الأوراش التربوية قصد الرفع من مؤشرات المشاريع وتحقيق الأهداف المسطرة، من أجل إنجاح مختلف المحطات التربوية تنفيذا لتوجيهات الوزارة وتنزيلا لمضامين القانون الإطار 17/51، خدمة للمدرسة المغربية.  

 

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،