الكريمي بعين موحى أيت ملوك مديرا إقليميا بالمديرية الإقليمية للحوز.

الكريمي بعين موحى أيت ملوك مديرا إقليميا بالمديرية الإقليمية للحوز.

 

أشرف السيد مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، يوم الإثنين 31 ماي 2021، على تنصيب السيد موحى أيت ملوك، مديرا إقليميا بالمديرية الإقليمية للحوز.

    وفي كلمة بالمناسبة، أشاد السيد مدير الأكاديمية، بمجهودات السيد هشام أيت الطاهر، الذي ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات خلال فترة تكليفه بهذه المهمة.

    بعد ذلك، قدم السيد مدير الأكاديمية، نبذة عن المسار الأكاديمي والمهني للسيد موحى أيت ملوك، المدير الإقليمي المعين على رأس المديرية الإقليمية للحوز، وهنأه على الثقة التي حظي بها من طرف السيد الوزير، متمنيا له كامل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة مع دعوته إلى استثمار ما يتوفر عليه من خبرة ومؤهلات من أجل الإسهام في الارتقاء بمنظومة التربية والتكوين، كما نصت على ذلك رسالة التعيين.

       وخلال هذا اللقاء المصغر الذي تم في احترام تام للتدابير الاحترازية للوقاية من كوفيد 19، دعا السيد مدير الأكاديمية، السادة رؤساء المصالح وعبرهم كافة أطر وموظفي المديرية الإقليمية للحوز، إلى العمل المشترك والانخراط الجماعي من أجل إنجاح تنزيل مشاريع القانون الإطار 17/51، والارتقاء بالمدرسة المغربية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،