الزعيم المرشح البامي لاستحقاقات الغرفة الفلاحية يواصل حملته الانتخابية بجماعة نزالة العظم.

الزعيم المرشح البامي لاستحقاقات الغرفة الفلاحية يواصل حملته الانتخابية بجماعة نزالة العظم.

- ‎فيسياسة, في الواجهة
152
6

المراسل

واصل البرلماني عبد اللطيف الزعيم  حملته الانتخابية، أمس الخميس، لليوم الثاني على التوالي  بسوق نزالة العضم باقليم الرحامنة. وقد شارك  في الحملة  رءيس جماعة اولاد املول ونواب الرءيس ومستشارين من جماعة نزالة العضم وجماعة اولاد املول باقليم الرحامنة.

و خلال الحملة المسائية لليوم الثاني، حل الزعيم واتباعه بالدواوير التابعة للجماعة القروية اولاد املول كل من دوار نزالة اولاد موسى
ودوار اولاد موسى و دوار اولاد بن عنو ودوار اولاد عرفة.

وللاشارة و مباشرة بعد انطلاق الفترة القانونية للحملة الانتخابية الخاصة باستحقاقات الغرف المهنية، خرج عبد اللطيف الزعيم برلماني الرحامنة ومرشح لانتخابات ممثلي الاقليم بغرفة الفلاحة،في جولة تواصلية مع الهيئة الناخبة، وقال بأن مشاركته في هذه الاستحقاقات باسم حزب الأصالة والمعاصرة، تندرج في إطار مواصلة جهوده لتنمية القطاع الفلاحي والدفاع بصدق على مصالح المهنيين والكسابين والشغيلة الفلاحيةلتحقيق مطالبهم،وانتظاراتهم المشروعة..

واكد الزعيم أن هدفه هو المساهمة في تطوير القطاع الفلاحي والعمل على تحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لساكنة دوائر الاقليم، والتعاون مع المصالح المسؤولة من أجل إنجاز انتظارات المواطنين الذين يعتمدون في دخلهم اليومي على عائدات الفلاحة وتربية الماشية.واضاف الزعيم في لقائه التواصلي المنعقد بجماعة لمحرة وجماعة انزالة لعظم يوم أمس الأربعاء وصباح اليوم الخميس بتدخلاته بمجلس النواب، وكذا الاتصالات التي قام بها مع مسؤولي القطاع، مؤكدا بانه سيواصل عمله التمثيلي ، من اجل تنزيل مضامين برنامجه الانتخابي الهادف بالأساس الى تحسين أوضاع الفلاحين والكسابين باقليم الرحامنة.

ومعلوم ان عبد اللطيف الزعيم البرلماني البامي الحالي، تقدم بترشيحه لدى اللجنة الإدارية المكلفة ب مرشحي الغرف المهنية بانزالة لعظم التابعة لقيادة لوطا، ممثلا لحزب الأصالة والمعاصرة بالدائرة الانتخابية، التي تضم 3 جماعات قروية، بالرحامنة الشمالية وهي اولاد املول، لمحرة وانزالة العظم. التابعة باقليم الرحامنة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،