استعدادا للاستحقاقات القادمة: وفد من القيادة الاستقلالية في لقاء تواصلي مع القواعد الحزبية بجماعة ايت سيدي داوود بالحوز.

استعدادا للاستحقاقات القادمة: وفد من القيادة الاستقلالية في لقاء تواصلي مع القواعد الحزبية بجماعة ايت سيدي داوود بالحوز.

- ‎فيسياسة, في الواجهة
94
6

المراسل

 

في إطار تجديد النخب السياسية،وتدعيم الهيالك الحزبية استعداداً للإستحقاقات المقبلة، نظموفد من قيادات حزب الاستقلال باقليم الحوز،مساء يوم الخميس 29يوليوز الجاري، بجماعة آيت سيدي داود،باقليم الحوز، لقاءً تواصليا مع مناضلي حزب الميزان بالجماعة، بمناسبة افتتاح مقر محلي جديد بذات الجماعة. اللقاء التواصلي المذكور،حضرته شخصيات سياسية وجمعوية بارزة، يتقدمها البرلماني عن حزب الإستقلال ورئيس جماعة تمزوزت محمد إدموسى، والبرلماني السابق محمد أكنسوس، الى جانب محمد بنهلال المفتش الإقليمي للحزب،وناصر اخيش نائب مفتش الحزب،والكاتب الاقليمي للاتحاد العام للشغالين بالمغرب،وعبد الله ايت بابو الكاتب الإقليمي لحزب الميزان،فضلا عن كمال الميموني المنسق المحلي للميزان بجماعة آيت سيدي داود.

وبحسب المنظمين فاللقاء التواصلي المذكور،ينخرط في إطار استراتيجية اللجنة التنفيذية لحزب الميزان، الهادفة إلى ترسيخ سياسة القرب المجالي من المناضلين والمناضلات، وساكنة المنطقة ككل، بهدف تأطير السكان وتنظيمهم ،في إطار تنظيمات حزبية ونقابية ومهنية، تؤهلهم للمشاركة السياسية والإنخراط في العمل السياسي، وفي مختلف الأنشطة الموازية التي من شأنها أن تؤهلهم لخوض غمار مختلف العمليات الإنتخابية سواء على المستوى الإقليمي أوالجهوي او الوطني بنجاعة وفعالية.
وفي تصريح للبرلماني محمد ادموسى،عضو الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب،للجريدة،اكد بان قيادة حزب الاستقلال،قررت تنظيم لقاءات تواصلية مكثفة،على صعيد كل عمالة واقليم،تهدف الى تجديد الهياكل الحزبية،وتشبيب النخب السياسية،باطر وكفاءات تتوفر على المؤهلات الكمية والنوعية،الكفيلة بتدبير الشأن المحلي،بنجاعة وفعالية،ومسؤولية،مع التركيز على إعطاء الأسبقية في منح التزكيات الى الأطر الحزبية،القادرة على تنزيل مخططات النموذج التنموي الجديد،الذي نادى به جلالة الملك محمد السادس،واصدر تعليماته الى مختلف الهيئات السياسية والنقابية والجمعوية، للانخراط في توجهاته،وتنزيله على أرض الواقع،كل في مجال اختصاصه،حسب البرلماني ادموسى.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،