“أخنوش ينفي كل مايروج حول إستغلاله للفئات الفقيرة من أجل الإنتخابات “

“أخنوش ينفي كل مايروج حول إستغلاله للفئات الفقيرة من أجل الإنتخابات “

- ‎فيسياسة, في الواجهة
254
6

 

نفى وزير الفلاحة والصيد البحري، والأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز اخنوش، أمس الأربعاء، على صفحته الرسمية على الفايسبوك، مايروج حول إستغلاله للفئات الهشة في المجتمع المغربي عن طريق جمعيات توزع القفف على المحتاجين من اجل أغراض إنتخابية .

واوضح اخنوش ان مؤسسة “جود” هي مؤسسة خاصة قام بتأسيسها قبل 6 سنوات، وهي تشتغل مع مئات من الجمعيات وتعمل على بناء مئات المشاريع، وهي تجتهد في التضامن وفي جميع المجالات.

واشار وزير الفلاحة ان هذه الجمعية تهدف الى الولوج الى العالم القروي وفك العزلة عنه، مثل بناء الطرقات، وتوفير الماء الصالح للشرب، وبناء الاقسام وتوفير التعليم الاولي، وتأسيس قاعات للنساء من اجل تكوينهم، وكذلك الصحة والتمريض والقافلات.

واضاف الأمين العام لحزب “الحمامة” ان هذه الجمعية تساهم ايضا في تمويل مجموعة من الانشطة كالفن والرياضة، وذلك عن طريق بناء مؤسسة “وينغ ارت”، بإعتبارها مشروع كبير للشباب.

واكد اخنوش انه يفتخر بهذه النشاطات الاجتماعية المهمة، وسيستمر بها الى الامام، وسيشتغل مع الجميع، كما أنه لايبالي بما يقوله مروجي الأخبار الزائفة، وان هذا المجال اجتماعي ولا وجود فيه للمنافسة.

من صفحة الفايس بوك  لرضوان أجلول

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،