يونس بن سليمان يسابق الزمن من أجل إحياء رابطة رؤساء الجماعات الترابية والغرف المهنية لجهة مراكش اسفي

0 171

كلامكم/ نورالدين بازين

أسرت مصادر موثوقة لكلامكم، أن يونس بن سليمان النائب الأول لعمدة مدينة مراكش ورئيس مقاطعة المدينة، يسابق الزمن من اجل تفعيل وإحياء  رابطة رؤساء الجماعات الترابية والغرف المهنية لجهة مراكش اسفي، التي يترأسها. وهي الرابطة التي ولدت ميتة منذ ولادتها، حيث لم تعقد اي اجتماع منذ تأسيسها اللهم الاجتماع اليتيم الذي شهد على تأسيسها.

مصادر متتبعة للشأن المحلي، أرجعت في اتصال بكلامكم، ان يونس بن سليمان وسعيه صوب إحياء وتفعيل انشطة واجتماعات الرابطة في هذا الوقت بالذات، هو مجرد مناورة منه ، متخذا إيها إطار فزاعة يريد بها تخويف المجهول، خصوصا بعد تحريك ملفات ضده في قضايا همت المال العام من خلال الصفقات التفاوضية التي زامنت المؤتمر العالمي للمناخ ( كوب 22). وهي القضية التي أثارتها الصحافة المغربية بعمق وجرت إلى حدود الآن أزيد من 100 مسؤول ومنتخبون ون من ضمنهم العمدة ونائبه الأول.

وكان مقر غرفة الصناعة التقليدية مراكش، شهد ميلاد رابطة رؤساء الجماعات الترابية والغرف المهنية لجهة مراكش اسفي. ترأسها يونس بن سليمان. وتهدف إلى مؤازرة ومساندة منخرطيها عن طريق تكليف محامين وخبراء في حالة تعرضهم بما وصفه في تصريح سابق لكلامكم بالتشهير أو الابتزاز أو الاتهام .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.