وهبي : منفتحون على جميع الأحزاب السياسية ولا مانع لنا في التحالف مع حزب العدالة والتنمية

وهبي : منفتحون على جميع الأحزاب السياسية ولا مانع لنا في التحالف مع حزب العدالة والتنمية

- ‎فيسياسة, في الواجهة
168
6

 

 شدد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، اليوم الثلاثاء، بالرباط، على أن حزبه منفتح على جميع الأحزاب السياسية ولا مانع له في التحالف مع حزب العدالة والتنمية.

وأوضح السيد وهبي، الذي حل ضیفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء لمناقشة موضوع “حزب الأصالة والمعاصرة ورهانات استحقاقات 2021″، أن الحزب ” له خلاف مع حزب العدالة والتنمية على مستوى تدبير الشأن العام وفي الحصيلة الحكومية فقط، ولا مانع لنا في الأصالة والمعاصرة من التحالف معه “.

وحول تحالفاته الراهنة، قال السيد وهبي ” لدي تحالف واحد مع حزب التقدم والاشتراكية، بينما حزب الاستقلال يقول بأن هناك تنسيق انتهى بتوقف جلسات البرلمان “.

واعتبر الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة أن حزبه من ” أكثر الأحزاب السياسية انفتاحا ووضوحا “، لافتا إلى أنه ” قبل الانتخابات قررنا فتح الحوار مع الأحزاب.. “.

وتابع أن الحزب منفتح أيضا على المجتمع المدني حتى يضطلع بدوره في إدارة الشأن العام، مضيفا أن ” أي مواطن ملتزم بالثوابت وبالممارسة الديمقراطية اعتبره حليفا لي “.

وقد شكل هذا اللقاء مناسبة لبحث مختلف القضایا السیاسیة والحزبیة الراهنة في أفق تنظیم الانتخابات العامة التي ستشهدها المملكة هذه السنة.

ویعرف ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، الذي یعد فضاء للنقاش حول المواضیع الراهنة في مجالات السیاسة والاقتصاد والثقافة والمجتمع، مشاركة ممثلي السلطات العمومیة وشخصیات من مختلف الآفاق، إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،