نور الدين آيت الحاج: حصيلة عمل مجلس قلعة السراغنة “مشرفة” رغم الإكراهات الصحية لجائحة كورونا

0 123

كلامكم

عقدت الجماعة الترابية لمدينة قلعة السراغنة، اليوم الأربعاء، دورتها العادية برسم شهر ماي الجاري، والتي خصصت للتداول والمصادقة على النقط المدرجة ضمن جدول أعمال هذه الدورة.

 وفي مستهل أشغال هذه الدورة، التي ترأسها رئيس المجلس الجماعي السيد نور الدين آيت الحاج، تمت تلاوة التقرير الإخباري الذي يتضمن أنشطة المجلس بين الدورتين، تلاه نقاش بين أعضاء المجلس، أغلبية ومعارضة، للنقط المقترحة ضمن جدول الأعمال أهمها تقييم برنامج عمل الجماعة.

  وبالمناسبة، صادق أعضاء المجلس على كناش التحملات المتعلق بتدبير قطاع التطهير الصلب، وعلى دعم الجمعيات الرياضية بالمدينة، واتفاقية الشراكة بشأن تدبير ملعب القرب بحي عواطف 1.

  كما صادق المجلس على تعديل اتفاقية الشراكة المبرمة بين المجلس الجماعي وجمعية حقوق الناس، وفتح اعتمادات إضافية بميزانية التجهيز، وبرنامج استعمال حصة الجماعة في إطار برنامج تقوية نجاعة الأداء الجماعي.

  وفي كلمة بالمناسبة، اعتبر رئيس جماعة قلعة السراغنة، السيد نور الدين آيت الحاج، أن حصيلة عمل المجلس “مشرفة”، رغم الإكراهات الصحية لجائحة كورونا التي حالت دون بلوغ بعض الأهداف المسطرة في برنامج عمل الجماعة.

  وأضاف السيد آيت الحاج أن هذه الوضعية لم تثن المجلس عن إنجاز مشاريع ساهمت في تنمية المدينة وتحسين ظروف عيش سكانها، وذلك بتعاون وثيق مع السلطات المحلية والعاملين بالمصالح الإدارية، مع حرص المجلس على ترشيد النفقات والتحكم في الميزانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.