ندوة حنيش / العين بصيرة واليدة قصيرة.. إكراهات وديون الكوكب مستمرة إلى متى …؟

0 171

متابعة / حياة بنعلا

عقد المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، بحضور كل من السيد الرئيس رضوان حنيش، ونائبه السيد خالد تمام، والسيد عبد الصمد الغول نائب أمين المال صباح يوم أمس الأربعاء 13 أكتوبر 2021، اجتماعا بمقر النادي المجاور للقاعة المغطاة بنشقرون بالداوديات، جمعهم مع أعضاء من المكتب المديري لجمعية النادي متعدد الأنشطة.
وقد خصص اللقاء لتدارس سبل التعاون بين مكونات النادي، حيث تم الاتفاق على طي صفحة الخلاف بين الطرفين التي كانت قائمة الموسم الرياضي الماضي، مع فتح صفحة جديدة، ترمي إلى التلاحم لما فيه مصلحة لنادي الكوكب الرياضي المراكشي.
كما تم خلال الاجتماع شرح مفصل من طرف السيد الرئيس رضوان حنيش، وكذا السيد خالد تمام لوضعية النادي والمعيقات التي تواجهه بفعل المشكل القائم بين الجمعية اوحادية النشاط والجمعية متعددة الأنشطة، مع طرح حلول لتجاوزها، حيث رحب أعضاء المكتب المديري لجمعية النادي متعددة الأنشطة بها، كما أبدوا استعدادهم للتعاون بغية تجاوز جميع المشاكل.

واستعرض المكتب المديري لجمعية النادي متعددة الأنشطة لإتفاقية شراكة، سيتم تدارس النقاط المدرجة فيها من طرف جميع أعضاء المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم في اجتماع سيعقد في الأيام القليلة القادمة، على أن يتم التوقيع عليها بعد ذلك.
واذ يثمن المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم في شخص رئيسه السيد رضوان حنيش هذه الخطوة الايجابية، ويؤكد انفتاحه وحرصه على التفاوض للوصول إلى تفاهمات مرضية تصب في مصلحة النادي.

وفي ذات السياق، كشفت مصادر إعلامية ان  إتفاقية شراكة جديدة قادمة بين مجلس المدينة الذي تترأسه العمدة فاطمة الزهراء المنصوري والكوكب المراكشي لكرة القدم برئاسة رضوان حنيش سيتم توقيعها في القادم من الأيام .

واشاؤت أن إتفاقية شراكة تمتد لخمس سنوات مقبلة من أجل دعم فريق المدينة الأول .والذي يحتاج لكل أنواع التضامن المعنوي والمادي من كل رجالات المدينة والإلتفاف لإنقاذ الكوكب المراكشي في ظرفية صعبة ومرحلة خطيرة يعرفها فارس النخيل .

في إنتظار تشكيل اللجن بالمجلس ومناقشة ومصادقة أعضاء المجلس الجماعي لمراكش لدعم فريق المدينة.الأول بشراكة دعم قد تبتدئ بمنحة مالية ب 350 مليون للموسم الأول وقد تصل ل500مليون للموسم الواحد في 4سنوات المقبلة على غرار إتفاقية شراكة سابقة مع الكوكب خلال رئاسة السيدة العمدة للمجلس الجماعي قبل سنوات .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.