محمد الزهيد الرئيس المدير العام لمنارة قابضة يستقبل بمراكش وفدا من رؤساء جهات دول افريقية ..

0 510

كلامكم

 

استقبل محمد الزهيد الرئيس المدير العام لشركة منارة قابضة، عصر اليوم الاربعاء، وفدا يمثل رؤساء جهات من دول افريقية.
وخلال حفل الاستقبال الذي احتضنته قاعة الندوات والاجتماعات بمقر اكاديمية منارة قابضة بمراكش، قدم محمد الزهيد كلمة استعرض فيها مختلف المشاريع التي تساهم فيها مؤسسته في تطوير قطاع صناعة مواد البناء، وطنيا ودوليا.


واوضح الرئيس المدير العام، امام اعضاء الوفد الافريقي، ان اكاديمية منارة قابضة هي فضاء لتطوير الكفاءات ومساعدتهم والمساهمة في تكوين الشباب الراغب في متابعة دراستهم في التخصصات التقنية المرتبطة بقطاع الصناعة. مضيفا ان اكاديمية منارة التي تم افتتاح ابوابها منتصف شهر شتنبر من السنة الماضية بحضور العديد من المسؤولين، تهتم ايضا بتطوير الكفاءات في الميادين المرتبطة بقطاع البناء والتعمير، بالاضافة الى المساهمة كذلك في تطوير وتكوين الموارد البشرية الكفيلة بتطوير قطاع الصناعة.


حفل استقبال وفد رؤساء الجهات الافريقية عرف ايضا تقديم شريط وثائقي تضمن مؤهلات الشركة وكذا المشاريع التي تساهم في انجازها منارة قابضة وطنيا ودوليا. كما عرف اللقاء مناقشة بحث عقد اتفاقيات شراكة.
يشار الى ان زيارة وفد ممثلي رؤساء جهات بدول افريقية لمقر اكاديمية منارة قابضة، تندرج في اطار الايام الدراسية التي ينظمها مجلس جهة مراكش اسفي في موضوع: “الاداء الترابي الجماعي من اجل لامركزية فعالة” في الفترة الممتدة من 24 الى 30 يونيو الجاري.
حضر الى جانب الرئيس المدير العام واعضاء الوفد الافريقي، محمد ايت بن الزعيتر المدير العام لاكاديمية منارة قابضة، أمين نوري مدير الموارد البشرية بنفس المجموعة، ونواب رئيس مجلس جهة مراكش اسفي ومدير دار المنتخب.

عن مراكش الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.