لحلو والكريمي يقومان بزيارة ميدانية لمركز التلقيح المعتمد بثانوية الحسن الثاني التأهيلية بمراكش

لحلو والكريمي يقومان بزيارة ميدانية لمركز التلقيح المعتمد بثانوية الحسن الثاني التأهيلية بمراكش

- ‎فيآخر ساعة
132
6

 

قام  كريم قسي لحلو، والي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش، مرفوقا بالكاتب العام للولاية و مولاي أحمد الكريمي مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، و المندوب الإقليمي للصحة بمراكش، و المدير الإقليمي لمراكش؛ يوم الجمعة 27 غشت 2021، بزيارة ميدانية لمركز التلقيح المعتمد بثانوية الحسن الثاني التأهيلية بمراكش، والذي من المنتظر أن يحتضن عملية تلقيح المتمدرسات والمتمدرسين من الفئة العمرية ما بين 12 و17 سنة.

ووقف  الوالي والوفد المرافق له على الاستعدادات التنظيمية والتجهيزات واللوجيستيكية وكافة الترتيبات المتخذة لحسن استقبال المتمدرسات والمتمدرسين وآبائهم وأمهاتهم وأولياء أمورهم، وضمان استفاذة هذه الفئة العمرية المتمدرسة من التلقيح في أجواء مناسبة وظروف جيدة.

واطلع الوالي على مكونات المخطط الجهوي لتلقيح هذه الفئة العمرية من متمدرسي ومتمدرسات التعليم العمومي والخصوصي بالجهة. كما وقف على الاستعداد التام لإنجاح هذه العملية الوطنية الهامة، وذلك ضمانا لتوفير ظروف آمنة لانطلاق الموسم الدراسي2021\2022.

وللإشارة، فقد قدم مدير الاكاديمية البرنامج العام لتلقي التلاميذ على صعيد كل عمالات الجهة ، مع إبراز الخطوط العريضة للتطبيق الإجرائي لمختلف العمليات المرتبطة بعملية تلقيح هذه الفئة العمرية، والتي تتم في تنسيق تام مع السلطات المحلية والصحية بالجهة.

ومن جهته، قدم  المندوب الإقليمي للصحة بمراكش، لمحة مختصرة عن استعدادات الأطقم الطبية وعن التجهيزات الصحية المعبأة لإنجاح هذه المحطة الهامة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،