على اثر اتهام تلميذة لحارس عام باغتصابها.. الأطر الإدارية و التربوية العاملة بمؤسسة العزوزية تصف الاتهام بالباطل وتعتزم مقاضاة كل من له علاقة بالموضوع..

0 448

كلامكم

 

نددت الأطر الإدارية و التربوية العاملة بمؤسسة العزوزية. بأشد العبارات  الاتهامات التي وصفتها  بالباطلة لأحد الأطر الإدارية بحي العزوزية  بالتحرش بإحدى التلميذات داخل المؤسسة التي يشتغل به،  و التي تأتي في سياق الهجوم على المكانة الاعتبارية للأسرة التربوية داخل النسيج المجتمعي و التبخيس من مجهوداتها،لا سيما و أن المؤسسة التي يشتغل بها الإطار الإداري المعني بالأمر مشهود لها بالكفاءة و التميز؛ و قد شكل هذا الإطار الإداري و لا يزال جزء من صورتها اللامعة في محيطها و ضمن مثيلاتها من المؤسسات داخل تراب المديرية الإقليمية بمراكش.

وأعلنت الاتطر في  بيان لها توصلت كلامكم بنسخة منه عن  استنكارها  الشديد  لهذه التهم التي ترتكز على الادعاء و الهوى؛ بدل الحجة و الدليل.

وأكد البيان على أن هذه الاتهامات سبق و أن قامت السلطات المختصة بتحريات معمقة حولها و استدعاء للشهود الذين أكدوا زيف ما نسب للإطار الإداري المعني بالأمر، مستغربة  قيام ولي أمر التلميذة المعنية بالأمر ؛ بنشر تهمه و أباطيله في الجرائد الالكترونية دون مراعاة للصحة النفسية للمعنية بالأمر؛ و التي يدعي زورا أنها تعاني من أزمات نفسية لم نلحظها طوال أشهر و نحن ندرسها داخل الفصول الدراسية .

و دعت طر المؤسسة الإدارية و التربوية إلى ضرورة قيام المديرية الإقليمية بمراكش بواجبها في حماية أطرها مما ينسب إليهم زورا و سلوك المساطر القانونية المتعينة في هذا الصدد حفظا لكرمة الأسرة التربوية، و  المديرية الإقليمية إلى استصدار بيان عاجل تؤكد فيه زيف هذه الادعاءات مستندة في ذلك إلى ما تم إنجازه من أبحاث قامت بها السلطات المختصة .

كما كشفت هذه الاطر عزمها  القيام بوقفة تنديدية في مستهل الدخول المدرسي المقبل رفضا منا لكل ما من شأنه أن يسيئ للمشتغلين في الحقل التربوي عامة و لمؤسستنا خاصة، مؤكدة على حقنا القانوني في متابعة كل من يساهم في الترويج لهذه الشائعة التي تمس سمعة المؤسسة و العاملين بها، منوهة بالإطار الإداري المعني بالأمر ؛ فهو إطار قدير و متفان في عمله ؛ و يمتاز بأخلاق عالية و أسلوب راق في التعامل مع الجميع بدون استثناء.

    

 

   

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.