حتى تعرفون حقيقة ماعاشه فريقنا منذ بداية الموسم الرياضي رغم محاولات التستر والماكياج المبتذل .

0 147

 

حال تدخل للرئيس رضوان حنيش من محاولة تهديد بإنتحار أحد اللاعبين الجدد بالفريق “*/*”حيث هدد اللاعب بالإنتحار بفندق بالمدينة إن لم يتم إستدعاء أحد مسؤولي الكوكب ، وبعد إتصالات قام بها صاحب الفندق أفضى لقدوم الرئيس رضوان حنيش للإستماع لمطالب اللاعب وتهدئته قبل أن يقوم.حنيش بصرف سيولة مالية لكل اللاعبين الجدد بحكم إلتزاماتهم الأسرية وفي ظل قرار المنع الذي فاجأ اللاعبين الجدد الذين كان أغلبهم ينتظرون اللعب عوض المكوث بالفندق “السجن ” قبل العودة لإستئناف تداريبهم مؤخرا في إنتظار الذي يأتي أو قد لا يأتي بحكم القرار الصادر بمنع الإنتذابات صيفا وخريف موسم 2021-2022 . بعد أن وصلت الديون ل2مليار عن الفترة السابقة..

بادرة صرف منح خاصة للاعبين الجدد خلفت لغطا من اللاعبين القدامى المتبقين بالفريق الأول ،حيث قاموا بإضرابات محدودة للفت الإنتباه لمطالبهم المالية قبل أن يتدخل مرة أخرى الرئيس رضوان حنيش لتوفير سيولة مالية منهم من قبلها ومنهم من رفضها بحجة أن لهم ديون ومستحقات عالقة لهم منذ موسمين . قبل أن يتم إخبارهم بقرب صرف مستحقات جديدة إلتزاما بشروط العقد المبرم بين الطرفين.

اللاعبين الجدد صرف لهم. 4مليون لكل لاعب.
اللاعبين القدامى صرف 2مليون نايد لحسن ومليون لكل لاعب .

لتستمر مجهودات الرئيس رضوان حنيش الذاتية في غياب أي دعم مالي حتى من داخل أعضاء مكتبه مع الإشارة.
تجميد أعضاء نشبطين لنشاطهم بعد خلافات داخل الفريق تجميد منها لأسباب موضوعية ومنها غير ذلك إستغلها البعض داخل المكتب المديري للإنفراد بقرارات دون الرجوع للرئيس المنتخب بمن حضر . يتبع ….

عن صفحة Kacm

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.