بالصور والفيديو. مراسيم اعطاء الانطلاقة لقافلة ريادة الأعمال و خلق المقاولات و التي ستجول المناطق القروية بجهة مراكش

بالصور والفيديو. مراسيم اعطاء الانطلاقة لقافلة ريادة الأعمال و خلق المقاولات و التي ستجول المناطق القروية بجهة مراكش

- ‎فيفي الواجهة
84
6

كلامكم

في إطار الجهود الرامية لإنعاش ودعم  ريادة الأعمال و خلق المقاولات بالعالم القروي على مستوى الجهة أشرف  السيد كريم قسي لحلو  والي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش السيد صباح يومه الثلاثاء 06 يوليوز بمقر الولاية  على إعطاء الانطلاقة  لقافلة ريادة الأعمال و خلق المقاولات و التي ستتنقل وفق برنامج معد لهذه الغاية بأهم المراكز القروية بالجهة للتحسيس و شرح مختلف برامج المواكبة و الدعم المقاولاتي  . 

وتروم هذه الحملة إعطاء دينامية اقتصادية مع تعزيز النسيج المقاولاتي بإحداث مقاولات جديدة  وبقطاعات مبتكرة مع خلق فرص شغل مستدامة و بالأخص لدى الشباب بالعالم القروي سيما بالنظر للمؤهلات الغنية والمتنوعة المتوفرة. 

     و تجدر الإشارة إلى كون جهة مراكش آسفي  تحتضن مشروعا نموذجيا على الصعيد الوطني يتمثل في  مشروع دعم الاندماج الاقتصادي للشباب موضوع شراكة بين المملكة المغربية والبنك الدولي ، يتم تنفيذه على مستوى الجهة من خلال تفعيل جميع مكوناته والمتمثلة في التكوين بالتدرج، والتكوين المهني، وتطوير الاقتصاد المحلي ودعم المقاولات لفائدة الشباب.

وقد حضر هذا النشاط إلى جانب السيد الوالي  المدير العام للمركز الجهوي للٱستثمار والمدير الجهوي للوكالة الوطنية لإنعاش الشغل والكفاءات ANAPEC وممثلوا المؤسسات المالية والبنكية الشريكة  وفعاليات من النسيج المقاولاتي ورؤساء الأقسام بالولاية  .

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،