المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير:مسابقة أفضل مشروع للتدبير

0 110

 

نظمت المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمراكش وجمعية أصدقاء المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمراكش، مؤخرا، مسابقة أفضل مشروع برنامج معلوماتي للتدبير لفائدة طلبة السنة الخامسة، وذلك في إطار انفتاحها على العالم الاجتماعي والاقتصادي وإضفاء الطابع المهني على المهارات المكتسبة.

وقد كان الهدف من هذه المسابقة هو مرافقة مجموعة من الشركات والجمعيات والتعاونيات المحلية والوطنية لتحسين التسيير اليومي لجميع المعلومات والخدمات بها من خلال نظام معلوماتي، وهو البرنامج المعلوماتي للتدبير.

  وتم انتقاء أكثر من 50 مشاركا (مرحلتان من الاختبارات) أسفرت عن 06 فرق نهائية و03 فرق فائزة، من قبل لجنة تحكيم مكونة من مهنيين وخبراء في هذا المجال، حيث ركزوا في اختياراتهم على الطابع العملي والمبتكر للحلول المقترحة من طرف المشاركين، وذلك خلال المرحلة النهائية الكبرى التي أقيمت يوم 27 فبراير المنصرم في مقر المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمراكش.

  وتمكن هذه المسابقات والتجارب طلبة المدرسة من اكتساب المعرفة والمهارات الشخصية للتواصل مع العالم الاجتماعي والاقتصادي، والحصول على رؤية مبسطة لتوقعات سوق الشغل، وكذا لتطوير مهاراتهم التدبيرية تدريجيا، للتحضير لإدماج مهني أفضل، من خلال تشجيع الابتكار لدى الطلبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.