الحملة الانتخابية للغرف الفلاحية تشتعل بالرحامنة: مناصرو مرشح حزب الكتاب،يمنعون وكيل لائحة حزب البام من القيام بحملته الانتخابية.

0 463

المراسل

 

علمت الجريدة من مراسلها المواكب للحملة الانتخابية،المتعلقة باستحقاقات الغرف الفلاحية بإقليم الرحامنة، بأن عبد اللطيف الزعيم وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة،برسم انتخابات الغرفة الفلاحية باقليم الرحامنة،وضع صباح اليوم شكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة بنجرير،ولدى اللجنة الإقليمية للانتخابات بعمالة إقليم الرحامنة،ضد وكيل لائحة حزب التقدم والاشتراكية، برسم نفس الاستحقاق الانتخابي،يتهم من خلالها وكيل لائحة حزب الكتاب، واتباعه بمنعه من القيام بحملته الانتخابية داخل اوساط الفلاحين بسوق حد المحرة الاسبوعي.

 

وبحسب مراسلنا الذي كان بعين المكان،فقد تصدت مجموعة من أنصار المرشح المشتكى به،للمرشح البامي الزعيم، بمضايقته وعرقلة لجنة الدعم والمساندة التابعة له،مما تسبب في حدوث احتكاكات وتدافعات بالايدي،مع التفوه بعبارات قدحية،وملاسنات كلامية، تغدش بالحياء العام.

 

وارتباطا بذات الموضوع سبق المرشح البامي عبد اللطيف الزعيم، المستثمرالمعروف في قطاع البيض والدواجن،ان تلقى تطمينات من اوساط فلاحية عديدة،باقليم الرحامنة،بانه سيكتسح الساحة الانتخابية داخل دائرته الانتخابية، دون ان يقوم باي حملة انتخابية، بالنظر لحصيلة عمله البرلماني،والمكاسب التي انتزعها لفائدة  الهيئة الناخبة بالقطاع الفلاحي بالاقليم. مما حدا بخصومه السياسيين،الى مضايقته ميدانيا،ونسج العديد من الاشاعات والمغالطات،للنيل من سمعته،حسب شهادات استقتها الجريدة من داخل الاوساط الفلاحية الرحمانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.