الباكوري يجتمع مع رؤساء جماعات بالرحامنة ..بعض اتباع نرجس: نحن باقون معك شريطة اذا تقدمت باسم البام للانتخابات

0 395

سمية العابر

كشفت مصادر جد مطلعة لكلامكم، أن أغلب  أتباع حميد  نرجس، قد صرحوا أنهم مع هذا الأخير ، شريطة  إذا تقدم للانتخابات باسم  حزب الاصالة والمعاصرة، وان تقدم بلون حزب آخر،  فإنهم غير ملزمين باتباعه.

وفي نفس السياق،  اجتمع عبد السلام الباكوري الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة في لقاء تواصلي مع 12 رئيس جماعة من الرحامنة الشمالية والجنوبية،  تمحور حول الوضعية التنظيمية للحزب، والتدابير التي يمكن اتخاذها استعدادًا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وحرص الباكوري خلال هذا اللقاء الذي يأتي في إطار تنزيل أجندة اللقاءات التي يشرف عليها، على التعرف عن قرب على الأوضاع التنظيمية والسياسية على مستوى إقليم الرحامنة.

وقد تبادل الامين الجهوي للحزب  مع الحاضرين وجهات النظر وتنزيل مجموعة من المبادرات التي من المنتظر تفعيلها على غرض الواقع،  بهدف الحفاظ على المكتسبات التي حققها الحزب سواء بإقليم الرحامنة أو على الصعيد الوطني، الى جانب تحقيق مراكز متقدمة في الاستحقاقات المقبلة.

و أكد الباكوري ” أن حزب الأصالة والمعاصرة بالاقليم يخطوا خطوات رزينة و حكيمة نحو تحقيق نتائج متميزة للحفاظ على ريادته”.

وأشار ” أن الحزب سيكون بدينامية وفعالية وضخ دماء جديدة منفتح على الطاقات الشبابية والنسائية كما أن الحزب مفتوح للجميع شريطة احترام المؤسسات التنظيمية والحزبية”..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.