الأحرار يعيد استرجاع أعضائه في غرفة الصناعة التقليدية من البام وأصوات الصويرة تلتحق بمراكش

0 205

 

 

كشفت مصادر موثوقة من داخل أعضاء غرفة الصناعة التقليدية ، أن نجيب آيت عبد المالك ، أعاد قطار أغلبيته الى السكة الصحيحة، بعدما استرجع أغلبيته التي قالت مصادرنا انها مريحة الى حدود الان . حيث بلغ عدد الأعضاء الملتحقين بوكيل لائحة حزب الأحرار في غرفة الصناعة التقليدية والرئيس السابق للغرفة المذكورة ، ما بين 43 و 44 عضوا من أصل 75 عضوا عدد اعضاء غرفة الصناعة التقليدية. -حسب ذات المصادر –

وآضافت المصادر ل ( كلامكم) ، أن هناك غضب بين أعضاء الغرفة المنتخبين في الانتخابات الأخير على وكيل لائحة البام لاسباب مجهولة، لم يتسنى ل( كلامكم) معرفتها ، خصوصا وان هذا الأخير كان ينتمي لغرفة الصيد البحري بأسفي حيث ينحدر وبها ترشح.

وزادت ذات المصادر أن الصناع التقليديين بمدينة الصويرة ومراكش التحقوا بنجيب آيت عبد المالك ، في مناصرة له على وكيل لائحة البام ، مما يؤشر الى وجود صراع شرس على رئاسة غرفة الصناعة التقليدية بجهة مراكش آسفي،  بين مدينة مراكش التي يمثلها نجيب آيت عبد المالك ومدينة أسفي التي  يمثلها وكيل لائحة حزب البام ، حسن شوميس .

إلى ذاك حاولت (كلامكم) الاتصال بنجيب آيت عبد المالك ومنافسه حسن شوميس من أجل استقراء رأيهما حول هذه المستجدات الا ان هاتفهما ظلا خارج التغطية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.