اخنوش يمنع منسقيه الجهويين من اصدار بلاغات في شأن التنسيق حول تشكيل المجالس المنتخبة.

اخنوش يمنع منسقيه الجهويين من اصدار بلاغات في شأن التنسيق حول تشكيل المجالس المنتخبة.

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
104
6

محمد خالد

علاقة بانطلاق حرب التسريبات حول المرشحين المحتملين لتسيير المجالس المنتخبة عشية الإعلان عن النتائج النهائية للانتخابات التشريعية والجهوية والجماعية، دعا حزب التجمع الوطني للأحرار، كافة منسقيه الجهويين والإقليميين إلى الامتناع عن إصدار بيانات حول تشكيل الأغلبية المسيرة للمجالس الترابية، إلى حين الموافقة عليها من طرف اللجنة الوطنية للترشيحات.
وأكد الحزب اليوم السبت 11 شتنبر 2021، استعداده للتعاون مع كل القوى السياسية الوطنية محليا ووطنيا، لتكوين تحالفات منسجمة وقوية.
كما أوضح “الأحرار”، أنه بعد اطلاعه على النتائج النهائية للاستحقاقات التشريعية والجهوية والجماعية لـ 8 شتنبر 2021، والتي تبوأ فيها الحزب المرتبة الأولى في تجاوب كبير للمغاربة مع البرنامج الواقعي والتشاركي الذي قدمه أمام أنظار المواطنين، ينوه ويحيي تجند أعضائه بمختلف الجهات والأقاليم لإنجاح هذه الاستحقاقات والمشاركة المتميزة خلال الحملة الانتخابية التي قدمت صورة مشرفة للمغرب على الصعيد العالمي.
كما شدد البلاغ أيضا على استعداد حزب التجمع الوطني للأحرار، لـ”التعاون وطنيا ومحليا مع كل القوى السياسية الوطنية لتكوين تحالفات منسجمة وقوية، قادرة على تدبير الشأن العام بنجاعة وفعالية خدمة للمواطنين”.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،