أوامر ملكية لإرسال مساعدات مستعجلة للشعب الفلسطيني

0 157

كلامكم

 

أعطى جلالة الملك محمد السادس  ، رئيس لجنة القدس ، اليوم الجمعة ،  تعليماته  لإرسال مساعدات إنسانية طارئة لصالح السكان الفلسطينيين في الضفة الغربية وغزة قطاع غزة ، حسبما أفادت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج .

وقالت الوزارة في بيان لها،  إن هذه المساعدات الإنسانية التي تبلغ 40 طنا تتكون من مواد غذائية أساسية وأدوية طوارئ وبطانيات ، مؤكدة أن المساعدات الانسانية تم نقلها عبر طائرات تابعة للقوات المسلحة الملكية. وأضاف أن قرار جلالة الملك محمد السادس ، رئيس لجنة القدس ، يأتي في إطار دعم المملكة المتواصل للقضية الفلسطينية العادلة ، والتسامح الدائم مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

ويأتي قرار جلالة الملك محمد السادس ، رئيس لجنة القدس ، في إطار دعم المملكة المستمر للقضية الفلسطينية العادلة وتضامنها الدائم مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

وكشف البيان نفسه   إن المملكة المغربية ، التي تضع القضية الفلسطينية على رأس اهتماماتها ، تظل وفية في تمسكها بتحقيق حل الدولتين ، والعيش جنبًا إلى جنب في سلام وأمن ، من خلال إقامة دولة فلسطينية داخل الدولة. حدود 4 حزيران 1967 وعاصمتها القدس الشرقية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.