أخنوش بمدينة مراكش.. المحطة الثانية من الجولة الوطنية لتقديم “برنامج الأحرار”: “نحن مستعدون لتحمل مسؤولية القطاعات الحيوية”..( فيديو وصور)

أخنوش بمدينة مراكش.. المحطة الثانية من الجولة الوطنية لتقديم “برنامج الأحرار”: “نحن مستعدون لتحمل مسؤولية القطاعات الحيوية”..( فيديو وصور)

- ‎فيفي الواجهة
271
6

نورالدين بازين/ خاص/ كلامكم

قال عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الجمعة04 يونيو 2021، بمدينة مراكش، المحطة الثانية من الجولة الوطنية لتقديم “برنامج الأحرار”. أن الحزب مستعد لتحمل مسؤولية القطاعات الحيوية ومن ضمنها قطاع الصحة .

وتم في هذا اللقاء احترام مختلف الإجراءات الاحترازية والتدابير الصحية المعمول بها في بلادنا في إطار محاربة تفشي وباء كوفيد-19، بما في ذلك إجراء اختبار كورونا قبل الولوج إلى داخل قاعة اللقاء.

وشهد اللقاء، حضورا ضم قيادات الحزب، من أعضاء المكتب السياسي ومنسقين جهويين وإقليمين ورؤساء المنظمات الموازية للحزب، ومناضلات ومناضلي الحزب، الذين حجوا إلى هذا اللقاء من أجل استقبال أولى لقاءات جولة الحزب لتقديم “برنامج الأحرار”.

كما تابع اللقاء عبر تقنية التواصل عن بعد أعضاء الحزب بعدد من المقرات الجهوية والإقليمية للتجمع الوطني للأحرار، وأيضا أعضاء من الجهة 13.

وتهدف هذه المبادرة التواصلية الجديدة، إلى التعريف بهذا البرنامج المعزز بالأرقام، المحكم، القابل للتنفيذ، الذي يعكس طموحات المواطنين ويؤسس لتعاقدات سياسية مستقبلية سليمة، كما يحمل كل مقومات التغيير التي يطمح لها المواطن.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،