بعد دخوله في حالة غيبوبة طويلة.. أنباء عن وفاة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة والمعارضة تطالب بنفي أو إعلان الوفاة

بعد دخوله في حالة غيبوبة طويلة.. أنباء عن وفاة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة والمعارضة تطالب بنفي أو إعلان الوفاة

- ‎فيفي الواجهة
394
6
bouteflika_22
عبد العزيز بوتفليقة
صمت رهيب ذاك الذي يسود كواليس الحكم في الجزائر بعد مجموعة من التقارير التي أكدت قبل لحظات وفاة الرئيس بوتفليقة كما نشرت مجموعة من المصادر الصحفية استنادا إلى مصادر مقربة من قصر المرادية بالجزائر.

و يعيش الشعب الجزائري حاليا ترقبا كبيرا بعد نشر مجموعة
من المنابر خبر وفاة الرئيس رغم أنه لم يصدر لحد الساعة اي بلاغ رسمي يؤكد أو ينفي ذلك ، كما أكدت بعض وسائل الإعلام أن بعض المحافظات لما توصلت بالأنباء المتضاربة حول وفاة بوتفليقة سارعت لتنكيس أعلامها في ظل صمت رهيب يسود المؤسسات الجزائرية عن هذه العملية حسب مصدر ديبلوماسي جزائري.

و سبق و أن أشارت مجموعة من المصادر الصحفية منذ عشية العيد أنه يرجح أن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة دخل حالة غيبوبة بعد أن خضع لفحوصات طبية مكثفة ، و وضعت له أنابيب اصطناعية للتنفس ، و من غير المستبعد أن يكون فارق الحياة في وقت تعمل المعارضة الجزائرية للضغط على الحكومة لاعطاء توضيحات أو تكذيب ما يروج في الساحة السياسية في الساعات القليلة الماضية بالجزائر.

و إلى حدود الساعة تبقى الانباء القادمة من الجارة الجزائرة متضاربة لكن ما يؤكد خبر وفاة الرئيس الجزائري هي التغييرات الكبيرة التي أقدمت عليها المؤسسة العسكرية في الأونة الأخيرة و التي شملت مجموعة من الاسماء الوازنة ، كما لوحظ اليوم انتشار كثيف للقوات االأمنية بمختلف أحياء المدن الجزائرية و هو الأمر الذي قد يكون كتمهيد لإعلان وفاة الرئيس بوتفليقة

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،