أخنوش يكلف محمد القباج بالاشراف على تكوين أزيد من 30 ألف مرشح ومرشحة للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

أخنوش يكلف محمد القباج بالاشراف على تكوين أزيد من 30 ألف مرشح ومرشحة للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

- ‎فيسياسة, في الواجهة
307
6

نور الدين بازين 

عقد التجمع الوطني للأحرار اجتماعا لمكتبه السياسي برئاسة  عزيز أخنوش، مؤخرا ، بتقنية المحادثة المصورة، تدارس خلاله المستجدات السياسية وعددا من القضايا الداخلية.

وفي هذا السياق ، كلف المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار  عضوه  محمد القباج، بمهمة تفعيل برنامج rni_academy وذلك بتنسيق مع اللجنة الوطنية للانتخابات ومنسقي الحزب جهويا وإقليميا، في أفق تفعيل مضامين عقود النجاعة، وتكوين جميع المرشحات والمرشحين، باسم التجمع الوطني للأحرار، في الاستحقاقات المقبلة..”

وسيشرف المنسق الجهوي لحزب الحمامة لجهة مراكش آسفي محمد القباج، على تكوين أزيد من 30  ألف مرشح ومرشحة للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، التي تحتضنه أكاديمية الأحرار.

وكلف المكتب السياسي عضوه،  محمد القباج، بمهمة تفعيل هذا البرنامج الطموح، بتنسيق مع اللجنة الوطنية للانتخابات ومنسقي الحزب جهويا وإقليميا، في أفق تفعيل مضامين عقود النجاعة، وتكوين جميع المرشحات والمرشحين، باسم التجمع الوطني للأحرار، في الاستحقاقات المقبلة.

و  تطرق المكتب السياسي إلى العديد من القضايا المتعلقة بالشؤون الداخلية للحزب، من بينها إطلاق برنامج “أكاديمية التجمع الوطني للأحرار” (RNI Academy)، انسجاما مع التوجيهات الملكية السامية التي تؤكد على أهمية الرقي بالعمل السياسي في تدبير الشأن العام. وأجمع المكتب السياسي على أهمية هذه المنصة الخاصة بتكوين مرشحي الأحرار، حيث تعتبر إضافة نوعية للمشهد السياسي الوطني وسابقة في تاريخ الأحزاب السياسية بالمغرب.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،