” سانديك”  إقامة المنار 10 يتهمون رئيس مقاطعة المنارة بالتواطؤ مع شركة ماكومار

” سانديك”  إقامة المنار 10 يتهمون رئيس مقاطعة المنارة بالتواطؤ مع شركة ماكومار

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
144
6

مقدام عبد الهادي 

           اتهم ” سانديك”  إقامة المنار 10بالحي الحسني رئيس مجلس مقاطعة المنارة بالتعنت ونهجه سياسة فرض الأمر الواقع، وتواطئه مع شركة ماكومار، والصمت المطبق للمسؤولين رغم مراسلاتهم لها برفع الضرر الذي لحق بالقاطنين بإقامة المنار 10، جراء إتخاد الشركة المذكورة لتدبير النفايات الصلبة بمقاطعة المنارة المساحة المجاورة للإقامة منذ أواخر شهر دجنبر 2020 وتحث إشراف ومباركة رئيس المجلس مقرا لها وموقفا لصيانة وركن الشاحنات بمختلف الأحجام والأشكال، وما ترتب عن ذلك من إزعاج راحة وطمأنينة الساكنة طيلة اليوم، بما في ذلك الليل والساعات الأولى من الصباح، وقض مضجعهم بهدير المحركات وأصوات المنبهات وأضواء الشاحنات وتجمهر وصراخ العمال، ناهيك عن روائح الأزبال والكازوال ودخانه، مما يضر بصحة وسلامة الساكنة وحقها في سكن لائق وبيئة سليمة.

وأمام هذا الوضع أعلن السانديك وقفة احتجاجية أمام مقر مجلس مقاطعة  المنارة، يوم الأربعاء 20 يناير 2021 على الساعة الواحدة بعد الزوال.

وأعلن اتحاد الملاك المشتركين لإقامة المنار 10 في بيان له تتوفر كلامكم على نسخة منه رفضه لعملية تفويت رئيس مجلس مقاطعة المنارة المساحة المجاورة للإقامة كمقر وموقف لركن وصيانة شاحنات شركة ماكومار.

كما ندد بسياسة صم الآدان وفرض الأمر الواقع لرئيس مجلس المقاطعة، واصطفافه الى جانب الشركة على حساب راحة وطمأنينة الساكنة، مطالبا مجددا الجهات المسؤولة إقليميا بالتدخل العاجل لرفع الضرر.

وحمل السانديك المذكور المسؤولية الكاملة لمجلس مقاطعة المنارة وشركة ماكومار في الأضرار النفسية والصحية للساكنة، مع حقهم في المتابعة القضائية.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،