“ها لي قلنا”.. بسبب فرض وافد من حزب البيجيدي..المنسق الإقليمي لحزب “الإيريني”بشيشاوة يطلب إعفاءه من مهامه + توضيح لا بد منه

1 620

نورالدين بازين

توضيح لابد منه

يبدو أن ” طرح” حزب التجمع الوطني للاحرار بجهة مراكش آسفي لن يخرج بسلام في الأيام المقبلة والمقبلة على استحقاقات انتخابية. وعند الامتحان يعز المرء أو يفقد شعبيته ومحبيه. على العموم لم يبق إلا خمسة أشهر  و ” جلايلكم ما يجمعهم حد”.

للعلم نحن في جريدة ” كلامكم” حينما نكتب أو نتطرق إلى موضوع ما، فإننا نكتب باقتناع تام وبحمولة الصدق والمعلومة الموفورة، وليس تحاملا أو ايعازا من أي جهة او شخص ما. ولسنا تابعين أو يمارس علينا وصاية أو نكتب تحت الطلب، وتاريخنا شاهد علينا.

فقد علمتنا مهنة الصحافة وتجربتنا المتواضعة، أن لا نعطي ما في جعبتنا مرة واحدة في قضية ما، بل نرمي الصنارة وحينما يبتلع من يتربص بنا الطعم وينفث سمه وحقده على جسده أولا ثم علينا، حينها نبرز أنياب أقلامنا تنويرا للرأي العام خصوصا بمراكش الذي ينتظر الكثير منا كصحافة مواطنة ومواكبة وبالأدلة القاطعة.

لم نشرع إلى حدود الأن في نشر ما لا تحبون نشره.. وفي نفس الوقت لا يمكن أن نشارك في مهزلة بيع الوهم لرجل يراهن على المستقبل بمشروع واضح المعالم  شعاره ” أغراس أغراس”.. هذا كله من باب التوضيح فقط . و إن عدتم عدنا.

سمية العابر

علمت ” كلامكم ”  أن المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار عبدالرحيم بوستوت طلب من قيادة الحزب  الجهوية إعفاءه من مهامه كمنسق للحزب بإقليم شيشاوة.

وفي اتصال هاتفي بعبد الرحيم بوستوت، أكد أنه طلب إعفاءه من مهامه كمنسق لحزب “الحمامة” باقليم شيشاوة، بسبب ما وصفه فرض وافد من حزب البيجيدي وكيلا للائحة حزب اخنوش بالاقليم، مؤكدا أنه سيظل مناضلا بحزب التجمع رغم ذلك، لأنه التحق بالحزب منذ سنوات.

مصادرنا ذكرت أن المنسق الاقليمي للحزب بشيشاوة عبد الرحيم بوستوت، كان قد طلب إعفائه مرات ، قبل أن يتسلم إعفائه رسمياً.

 

بوستوت و حسب مصادرنا احتج على فرض اسم قادم من حزب العدالة والتنمية كوكيل للائحة حزب التجمع الوطني للأحرار بشيشاوة ،ما دفعه إلى تقديم طلب الإعفاء من المهام.

 

وللإشارة فقد كان عبد الرحيم بوستوت شارك في سنة 2018، حفل تدشين اخنوش رئيس حزب  التجمع الوطني للاحرار، المقر الجديد لحزب ” الحمامة “بجهة مراكش اسفي.

تعليق 1
  1. محمد يقول

    الحزب الإريني سمة خلا في مراكش، ولا تيسيروه البيحيديين.. الله الله عليك أخنوش علا من معول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.