محمد التيجاني رئيس جماعة تيديلي مسفيوة: لما لا تقوم الجزائر بتسليح الفلسطينيين ودعمهم ماديا كما تفعل مع مرتزقة البوليزاريو؟

محمد التيجاني رئيس جماعة تيديلي مسفيوة: لما لا تقوم الجزائر بتسليح الفلسطينيين ودعمهم ماديا كما تفعل مع مرتزقة البوليزاريو؟

- ‎فيرأي, في الواجهة
155
6
محمد التيجاني رئيس جماعة تيديلي مسفيوة
لمذا …… ؟؟؟؟؟؟؟؟
يحاول البعض جاهدا هذه الايام تحويل انظار الرأي العام من المكسب الكبير والقرار التاريخي الذي اكتسبه المغرب لصالح وحدته الترابية من الولايات المتحدة الاميريكية بعد مفاوضات عسيرة امتدت شهورا باعتبارها دولة عظمى وعضوا دائما في مجلس الامن الدولي
لماذا يحاول اليائسين والكائدين من الخونة ، ومن المرتزقة ، ومن العسكر الجزائري ومن يساندهم على عدائهم للمغرب تحويل أنظار الرأي العام الى القضية الفلسطينية للتغطية على غيضهم وكيدهم وفشلهم .
لقد قدم المغرب قيادة وشعبا الكثير من الدعم المادي والمعنوي للقضية الفلسطينية ولا يزال .
فدماء شهدائه في الجولان وفي فلسطين ، وتأسيس بيت مال القدس بالمغرب ، وقيادة جلالة الملك للجنة القدس ، أدلة قاطعة على ذلك الدعم المتواصل من المغرب للقضية الفلسطينية .
لماذا لاتقوموا الجزائر ومن يدور في فلكها بتسليح الفلسطينيين ودعمهم ماديا ومعنويا ولوجستيا في المحافل الدولية كما تفعل مع مرتزقة البوليزاريو من أموال غاز وبترول الشعب الجزائري المغلوب على امره
لمذا هذا السخاء كله لاعداء الوحدة الترابية ؟؟؟
ولمذا هذا العداء كله للمغرب وللمغاربة الاخوة والجيران؟؟؟

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،