الإريني ينظم ملتقى الترافع الطلابي عن مغربية الصحراء

الإريني ينظم ملتقى الترافع الطلابي عن مغربية الصحراء

- ‎فيسياسة, في الواجهة
129
6

كلامكم

    تفاعلاً مع الأحداث الأخيرة التي عرفتها منطقة الكركرات المغربية، وتنزيلاً للأهداف التي أسست من أجلها منظمة الطلبة التجمعيين، وتماشياً مع دعوات الأخ الرئيس عزيز أخنوش والسيد المنسق الجهوي محمد القباج؛ يعلن الفرع الجامعي القاضي عياض الذراع الطلابي الموازي لحزب التجمع الوطني للأحرار عن تنظيم النسخة الأولى من ملتقى الترافع الطلابي عن مغربية الصحراء أيام 04، 05 و06 دجنبر 2020 عبر تقنية المحادثة المصورة.

    وتعرف النسخة الأولى من الملتقى حضور  ثلة من الخبراء والأساتذة الباحثين في مجالات العلوم السياسية والعلاقات الدولية، بالإضافة الى بعض قيادات حزب التجمع الوطني للأحرار من بينهم منسقي الحزب بالجهات الجنوبية الثلاث، وذلك بمشاركة 50 طالبة وطالب من مختلف التخصصات والشعب.

    وتسعى المنظمة من خلال هذه الدورة الى تمكين المشاركات والمشاركين من أليات الترافع الجيد عن مغربية الصحراء، وتمكينهم من حمل خطاب علمي أكاديمي مبني على الحجج والبراهين الكفيلة بزيادة الدعم والتأييد لقضيتنا الوطنية، وذلك عبر 6 محاور أساسية.

    ويعتبر هذا البلاغ بمثابة دعوة لكافة المنابر الاعلامية الراغبة في تغطية الملتقى، ويسحب الاعتماد الصحفي الخاص بالدورة عبر البريد الالكتروني التالي: etudiant.marrakechsafi@gmail.com

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،