بعد استقالته من حزب البيجيدي.. بن سليمان في أول نشاط رسمي باسم حزب الاريني

0 382

نورالدين بازين

 

لفت يونس بن سليمان المستقيل من حزب العدالة والتنمية مؤخرا،  بحضوره اليوم الجمعة وهو يلبس يافطة حزب التجمع الوطني للأحرار، بصفته نائب رئيس المجلس الجماعي لمراكش ، الانتباه في جلسة عمل بمقر ولاية الجهة، جمعت وزير الثقافة والشباب والرياضة ووالي جهة مراكش آسفي عامل عمالة مراكش، خصصت لدراسة سير انجاز المشاريع المبرمجة بكل من قطاعي الثقافة والشباب والرياضة على مستوى الجهة علاوة على آفاق المرحلة القادمة.

وبحسب المهتمين بالشأن المحلي والحزبي يمراكش، فحضور يونس بن سليمان عوض عمدة مراكش العربي بلقايد الذي كان أمس الخميس في ضيافة قاضي التحقيق المكلف بجرائم الأموال، يعد أول لقاء رسمي يحضره باسم التجمع الوطني للأحرار بعد استقالته من حزب سعد الدين العثماني.

وقد حضر هذا الاجتماع علاوة على الكاتب العام للعمالة، رئيس المجلس الجماعي لمشور القصبة، ونائبة رئيس مجلس جهة مراكش آسفي، كما حضر هذا الاجتماع المديرون المركزيون والجهويون لقطاعي الثقافة والشباب والرياضة ورؤساء الأقسام المعنية بالولاية.
وقد شكل هذا اللقاء فرصة لاستعراض حصيلة الإنجازات وتدارس سبل تجاوز الصعوبات التي عاقت استكمال انجاز بعضها، مع مناقشة الخطوط العريضة لبرنامج العمل المستقبلي.
وبالنظر للأهمية الخاصة التي يحظى بها كل من قطاعي الثقافة والشباب والرياضة فقد تم الاتفاق على عقد لقاءات شهرية لتتبع انجاز المشاريع وبرمجة جيل جديد من المشاريع وفق مقاربة تشاركية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.