(ت و ب ) بمراكش يمتنع عن تمكين أرملة من ودائع زوجها المتوفي لأسباب غامضة

(ت و ب ) بمراكش يمتنع عن تمكين أرملة من ودائع زوجها المتوفي لأسباب غامضة

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
217
6

محمد الشيشاوي

في سابقة غريبة في تاريخ المعاملات البنكية والمالية بمدينة مراكش،امتنع مدير الوكالة البنكية (ت و ب)،الواقعة بشارع الحسن الثاني بجليز بمدينة مراكش.عن رفع اليد على الحساب البنكي ،لرجل تعليم توفي منذ ازيد من سنة وعشرة اشهر،لفائدة زوجته وابنائه من ذوي الحقوق لاسباب غامضة.
وبحسب ارملة رجل التعليم المذكور،مينة الطربالوطي (رقم بطاقتها الوطنيةE260966)،في تصريحها للجريدة،فقد قامت بالادلاء بجميع الوثائق الادارية والقانونية الثي تثبت بكونها ارملة الموظف المتوفى ،الذي خلف اربعة اطفال يعيشون تحت حضانة ومسؤولية والدتهم تحت سقف واحد،غير ان ادارة المؤسسة البنكية المذكورة،(ظلت وبدون مبرر مقنع تراوغ وتتماطل ،دون ان تمكن صاحبة الشكاية من ودائع زوجها الهالك،الى اليوم،مما جعل الشكوك تراودها حول مصير هذه الودائع والمستحقات المحجوزة ،بالبنك المذكور لأسباب غير مبررة،) حسب تصريح المشتكية.
ويذكر ان المشتكية وبعد ياسها من مختلف الوسائل والطرق الحبية ،لايجاد حل لهذه المشكلة المفتعلة،تعتزم الدخول في اعتصام مفتوح رفقة ابنائها امام مقر المؤسسة البنكية المذكورة،ابتداءا من يوم الاثنين القادم ،حسب تصريحها للجريدة.

إلى  ذلك حاولت كلامكم الاتصال بإدارة البنك المذكور. من واجب استقراء رأيها في هذه الحالة ، الا ان محاولتنا باءت كلها بالفشل.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،