تمديد صلاحيات أجهزة وهيئات الإريني بإقليم الحوز بعد مصادقة المؤتمر الاستثنائي للحزب

تمديد صلاحيات أجهزة وهيئات الإريني بإقليم الحوز بعد مصادقة المؤتمر الاستثنائي للحزب

- ‎فيسياسة, في الواجهة
141
6

صادق المؤتمر الاستثنائي لحزب التجمع الوطني للأحرار، المنعقد يوم السبت 7 نونبر، على تعديل الفقرة 2 من المادة 33 للنظام الأساسي للحزب، وعلى تمديد صلاحيات أجهزة وهيئات الحزب المجالية والوطنية، بما في ذلك إقليم الحوز.

وصوت المؤتمرون بإقليم الحوز و باقي أقاليم و جهات المملكة، والذين تابعوا أشغال المؤتمر الاستثنائي عن طريق المحادثة المصورة، بمقرات الحزب وبالقاعات التي تم تخصيصها لهذا الغرض طبقا للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كوفيد 19، بالأغلبية على توسيع صلاحيات المؤتمر الوطني عبر تعديل الفقرة 2 من المادة 33 للنظام الأساسي، وبالإجماع على تمديد صلاحيات أجهزة وهيئات الحزب، لمدة لا تتجاوز ستة أشهر بعد تاريخ الإعلان عن نتائج الانتخابات العامة.

وعرف المؤتمر الاستثنائي تقديم رئيس الحزب عزيز أخنوش لعرض سياسي، أبرز خلاله أهم محطات الحزب خلال الأربع سنوات الماضية وحصيلة هيكلة الحزب.

و للإشارة، فقد احتضنت إحدى المؤسسات الخاصة بجماعة تمصلوحت، البث المباشر للمؤتمر الاستثنائي لحزب التجمع الوطني للأحرار،  طبقا للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كوفيد 19، بحيث مثل إقليم الحوز، كل من البرلماني إيدار انجار و عبد الجليل قربال عضو المجلس الوطني للحزب و أحمد الغربي المنسق المحلي لحزب الحمامة بجماعة سيدي عبد الله غياث و مصطفى آيت منصور رئيس جماعة أمغراس، إضافة إلى عدد اخر من الأسماء الممثلة للحزب بالإقليم.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،