الإنتخابات بدات بكري عند المهاجري.. و البرلماني رضا بوكمازي: عندما أتيحت لك الفرصة ساهمت في تبديد أموال المغاربة و تجي تبدا تعطي للناس فالدروس؟

0 149

قام صباح يوم الأحد فاتح نونبر الجاري البرلماني هشام المهاجري بعقد إجتماعات مع تجار بمجاط و جمعويين من مزوضة و سيدي عبد المومن، ضمن تحركات وصفتها مصادر موثوقة بأنها حملة إنتخابية سابقة لآوانها، يروم من خلالها البرلماني المذكور إستدراج من يمكن إستدراجه من المواطنين ، لدعمه في إنتخابات 2021 التي تؤكد مصادرنا بان حظوظ المهاجري للفوز بمقعد برلماني فيها ستكون ضيئلة جدا خصوصا ان حزب الأصالة و المعاصرة يبحث عن شخصية بديلة لها إحترامها السياسي و مكانتها الخاصة بإقليم شيشاوة، ما سيجعل البرلماني المذكور يبحث عن واجهة إنتخابية أخرى.

من جهة أخرى، قال رضا بوكمازي، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب  : ” عندما أتيحت لك الفرصة ساهمت في تبديد أموال المغاربة و تجي تبدا تعطي للناس فالدروس؟”

وأكد بوكمازي في مداخلة مصورة له خلال لقاء لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب المنعقد بحر الأسبوع الماضي بمجلس النواب، “أن محاربة الفساد كمنظومة وبنية يتطلب تعاون الجميع، تعزيزا لقيم النزاهة والشفافية، واسنادا للمسار الديمقراطي الذي يشهده المغرب” .

ودعا عضو فريق “المصباح” بالغرفة الأولى الحكومة إلى التجاوب مع تعديلات مجلس النواب، من أجل الإفراج عن القانون الجنائي والتسريع بإخراجه بعد التصويت عليه” .

وقال المتحدث ذاته،” إن الممارسة السياسية لا يمكن أن تستقيم إلا بالمصداقية والمعقول، مشيرا إلى أهمية استحضار اللحظة التاريخية في إخراج القانون الجنائي، باعتباره مطلبا شعبيا يعزز جهود محاربة التحكم والفساد” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.