مجموعة Mysk مراكش العقارية تطلق تسويق مشروعها الجديد للسكن الفاخر

0 263

كلامكم 

  أعلنت مجموعة “Mysk” مراكش، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق مشروعها الاستثنائي المكون من بقع أرضية مخصصة للفيلات الفاخرة، يقع في قلب مدينة مراكش على بعد خمس دقائق من شارع محمد السادس.

وأوضحت المجموعة في بلاغ لها أن المقتنين المرتقبين سيستفيدون من مجانية رسوم التسجيل بالنسبة لأي عملية شراء تتم قبل 31 دجنبر 2020، مشيرة إلى أن هذا المشروع السكني مغلق ومؤمن، ويتكون من بقع أرضية مخصصة للفيلات تفوق مساحتها 500 متر مربع، لها إطلالة مميزة على قمم الأطلس.

وأضاف البلاغ أن مشروع “Mysk” الذي يمتد على مساحة 43 هكتارا، يتموقع باعتباره “وجهة فاخرة جديدة في قلب مدينة مراكش توفر جنة للسلام”، وذلك “وسط بيئة جذابة محاطة بأشجار الزيتون وأشجار مثمرة أخرى مع شرفات مشمسة مزينة بحدائق خاصة”، وذلك بأسعار تبتدئ من مليون و250 ألف درهم.

ومن أجل تحقيق مواكبة فضلى للملاك الجدد، يتابع البلاغ، تم توقيع اتفاقيات مع مهندسين معماريين، موضحا أن الأرض مجهزة، وسندات الملكية العقارية جاهزة.

وأبرز المصدر ذاته أن هذه التجزئة تتوفر على جميع وسائل الراحة اللازمة لتحقيق رفاهية المشترين وأسرهم، بما في ذلك مركز تجاري ومسجد ومجموعة مدرسية وناد رياضي وملاعب تنس وقاعة متعددة الرياضات المتعددة ومسابح مغطاة وأخرى مفتوحة، مضيفا أن مواقف السيارات ستهيء لضمان استخدام أمثل.

وخلص البلاغ إلى أن هذه التجزئة مجهزة أيضا بآبار لتوفير مياه السقي وتعبئة المسابح، كما أن كل قطعة أرضية مجهزة بنظام للسقي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.