إدريس لشكر يستقبل المندمجين الجدد بمراكش ويدعوهم الى الانخراط القوي في دينامية الاتحاد الاشتراكي

0 162

ترأس ادريس لشكر الكاتب الاول لحزب لاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، مساء أمس السبت، حفل تدشين المقر الجديد للحزب بمراكش، على اثر التحاق مئات مناضلي حزب التقدم والاشتراكية بالتنظيم الاتحادي على مستوى مدينة مراكش.

وحضر حفل افتتاح المقر الجديد بمراكش، مجموعة من المناضلين في الحزب تتقدمهم القيادية بديعة الراضي رفقة مهدي المزواري  عضو المكتب السياسي وعبد الحق العندليب الكاتب الاقليمي للحزب بمراكش، وعبد الله الصيبري الكاتب العام للشبيبة الاتحادية وبرلماني الصويرة محمد ملال، بالاضافة الى الدكتور المنصوري الذي قاد عملية الاندماج.

ودعى لشكر في كلمته بهذه المناسبة على ضرورة الانخراط القوي للملتحقين الجدد في الدينامية التنظمية للحزب، في افق التحضير الجيد للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

كما شدد الكاتب الاول للاتحاد الاشتراكي، على انفتاح الاتحاد الاشتراكي على كل الطاقات و الاطر المجتمعية التي تتقاسم مع الحزب مرجعيته ومبادئه، مؤكدا على كون الاتحاد الاشتراكي بيت لكل فعاليات ومناضلي اليسار الديمقراطي.

كما اجتمع لشكر بكتاب اقاليم جهة مراكش اسفي رفقة فريق العمل الجهوي والبروفسور المنصوري لتنزيل الادماج بين مكونات اليسار جهويا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.