“سيدي علي” تعقد شراكة مع “ديزني ©Disney” للتّحسيس بأهمية شرب الماء عند الأطفال

0 109

كلامكم

تواصل “سيدي علي” العلامة الرائدة في سوق المياه المعدنية بالمغرب التزامها بالتّحسيس بأهمية شرب الماء عند الأطفال عبر  عقد شراكة مهمة مع “ديزني ©Disney”، الشّركة الرائدة عالميّا في مجال التّرفيه للصغار والكبار.

وتهدف “سيدي علي” من خلال هذه الشراكة مع “ديزني ©Disney” إلى تشجيع الأطفال على شرب ماء صافٍ وخالٍ من النترات*، ومنحهم في نفس الوقت تجربة ترفيهية تضمّ شخصيات “ديزني ©Disney” المفضّلة لديهم، حيث أن إشكاليّة شرب الأطفال للماء أصبحت أكثر أهمية في الآونة الأخيرة عندما انقلبت جميع آلياتهم رأساً على عقب: التعليم المنزلي بشكل مستمرّ أو متقطّع، وتقليل ممارسة الرياضة، وما إلى ذلك. في المتوسط . 

 يشرب %10 فقط من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 13 عاما كمّية كافية من الماء (حسب دراسة  قام بها النادي الأوروبي لأخصّائيّي التغذية للأطفال – 

Club Européen des diététiciens de l’enfance).

وقد تمّ  عرض تشكيلة “©Sidi Ali-Disney” في الأسواق وعلى www.Sidiali-store.ma، والتي تشمل الشخصيات السّتّة (6) المفضّلة لدى الأطفال وِفقا لدراسة حديثة**، وهي: سندريلا، وياسمين، وآرييل، وآيرون مان، وثور وكابتن أمريكا (شركة مارفل ©Marvel ).  وقد تمّ تصميم هذه القنّينات الجديدة، وهي مغلّفة بالكامل لتكون جذّابة وعملية في نفس الوقت بالنسبة للأطفال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.